بالفيديو.. محافظ بيش متوعدا القائمين على مهرجان الترفيه: " أرواح الناس أهم شئ "

نايف السالم (صدى):
منح حسن بن عبدالله أبوشرحة، محافظ بيش، القائمين على مهرجان بيش للتسوق والترفيه، مهلة قدرها 24 ساعة لتعديل جميع الملاحظات التي وجدها خلال حضوره حفل الافتتاح، متوعدًا اياهم بإغلاق المحلات التي لا تحمل شهادات صحية إذا لم يتم تصحيح ذلك بعد المهلة، قائلًا: " أرواح الناس عندي أهم شئ " .

وأصدر " أبوشرحة " تعليماته، بإعطاء عدد من الأسر المنتجة محلات مكيفة دون دفع إيجار للمستثمر، دعمًا لهن، فضلًا عن تخفيض أسعار السلع بالمحلات.

جاء ذلك بعد تدشّين فعاليات مهرجان بيش للتسوق والترفيه، بمقر حديقة الأمير محمد بن ناصر بالمطعن، وذلك بحضور مديري الإدارات الحكومية بالمحافظة، ويستمر المهرجان لمدة 45 يومًا.

وشهد المهرجان حضور محافظ بيش، الذي قام بالتجول والحضور على مختلف الأركان والأقسام التي يضمها المهرجان، فيما اطلع على ما شمله المهرجان من فعاليات متنوعة تضم: " البرامج الثقافية والاجتماعية والتراثية والرياضية " ، وكذلك البرامج المسرحية وبرامج الأطفال.

 

Time واتساب

أحدث التعليقات

abdul
اذا لقب بل شهادات الدكتوراه صارت توزّع علي كل الائمة والمؤذنين، والمفتي علي كل من عنده قناة يوتوب وتحدّث في الدين ، والراقي الشرعي علي كل من حفظ الادعية الواردة في كتيب " حصن المسلم " ، والمحلل العسكري علي كل ضابط متقاعد حتي لو طوال مدة خدمته لم يشترك في اي قتال او غارة علي اوكار العدو ، استكثرتم لقب " اعلامية " علي كل مزيونة تفتح حساب في فيس بوك او تِكتُوك وتُعْلِم متابعيها من الشعب الوفِي عن تسكيلات التّاتو في مفاتنها والمايو اللي اشترته حديثا وتورّيه بالتصوير كيف لايق علي جسدها والمطعم اللي اكلت منه مع صحباتها بمناسبة انفصالها عن زوجها او عشيقها ، وما الي ذالك من اعلام المتابعات عن حالتها المالية والصحية وغسل المال خوفا من كورونا، الخ من الاعلام الصادق الغير مسيّس كباقي عجرفة الاعلاميين المأجورين ، الذين اصبحت مهنتهم قلب الحق بالباطل، والتطبيل والحمد والثناء للحاكم الآمر بجلال الله ! ارحموا الإعلاميات القمّورات يا من تنسبون الي انفسكم لقب إعلاميين .