نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
قطر تفضح نفسها.. مغرد من الدوحة يزعم: إطلاق نار عند بيتنا بالخزامى

فهد السالم (صدى):
في الوقت الذي تحارب فيه المملكة الإرهاب وتتصدى لصواريخ الحوثي الإيرانية وتعمل على حماية واستقرار أمن المنطقة العربية، ما تزال قناة الجزيرة القطرية وتنظيم الحمدين يواصلون مخططاتهم الإرهابية ضد المملكة والعالم العربي.

وتتربص قناة الجزيرة للمملكة بالمرصاد لإنشاء فتنة بداخلها، حيث استغلت خبر صغير لا معنى له وهو تحليق طائرة صغيرة " درون " في سماء حي الخزامى، وحولته إلى حدث عاجل واصفه إياه بالانقلاب ومدعية إطلاق نار كثيف بالمنطقة؛ لإثارة البلبلة والإشاعات داخل المملكة.

وأطلقت الجزيرة الإرهابية صافرات أخبارها الكاذبة، حيث قطعت البث واستضافت خبراء يناقشون إطلاق النار في حي الخرامي كما دعت، لتحقق قناة الجزيرة المثل " يكذب الكذبة ويصدقها "، كما دشن مرتزقة قطر وسم " إطلاق نار في حي الخزامى ".

ولكن كعادة الجزيرة وخلاياها المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي لم تتمكن من استكمال مسلسلها الغير أخلاقي وتغطيتها الكاذبة ضد أخبار المملكة دون فضيحة، حيث فضحت خاصية " تحديد الموقع " على " تويتر " خلايا الجزيرة وتنظيم الحمدين.

حيث نشر مغرد بحساب وهمي يدعى " ابو مجد العتيبي " تغريدة مدعيًا إطلاق نار كثيف بالقرب من منزله بحي الخزامى أثناء واقعة طائرة درون الترفيهية، قائلًا " اطلاق نار كثيف عند بيتنا بالخزامى "، في حين أنه يغرد من الدوحة.

عمرو أديب يجلد قطر: السعودية تتصدى للحوثي ولا تتأثر بطائرة لعبة

التعليقات

كجمغلو
كجمغلو عدد التعليقات : 17228
منذ 3 سنوات
ههههههههههههههههههههههههههههه للدرجة هذي هم اغبياء مثل حبيبتهم شريفة
معتق
معتق عدد التعليقات : 1039
منذ 3 سنوات
طيب يقولون ان فية قتلى من البنقال ؟
ورد 🌸🌸
ورد 🌸🌸 عدد التعليقات : 27
منذ 3 سنوات
ههههههههههههههههههههههههههههههه كل فضايح الجزيرة مكشوفة قناة غبية مثل أصحابها وخلاياها
يا حرام المملكة مدوخاهم
الواقع
الواقع عدد التعليقات : 7650
منذ 3 سنوات
المهم متى افتتاح خليج سلوى خل القطري يكش ذبان القزم الذي لا يعادل حجم ثروات قطر شركة واحدة في المملكة وفاكر نفسه أن عنده دوله هههههههههههه
اخصائي فاضي
اخصائي فاضي عدد التعليقات : 234
منذ 3 سنوات
لا حول ولا قوة إلا باالله العلي العظيم ,,
خالد القيضي
خالد القيضي عدد التعليقات : 688
منذ 3 سنوات
الحمدلله الاذي فضح اكاذيب قطر دوار السفن وحكمها المرتزقه العالم العربي اشي يتوقع من حكم عاق لولدة المملكة إستضافة ولد حمد العاق يقرب خمس سنوات معززان مكرم وهذا يكفي المملكة فخر
N&amp;7M2
N&amp;7M2 عدد التعليقات : 708
منذ 3 سنوات
الحقيرة خلاص ما عاد لها مشاهدين مضحوك عليهم مثل اول .. الناس صارت متفتحة ولا تصدق اخبارها الكاذبة وبدأ العد التنازلي لافلاسها وتسريح مذيعينها متعددي الجنسيات
ابو محمد 😎
ابو محمد 😎 عدد التعليقات : 127769
منذ 3 سنوات
ههههههههههههههه ,,
ابو عبدالله747
ابو عبدالله747 عدد التعليقات : 735
منذ 3 سنوات
دويلة قطرائيل هههههههههههههه
abu ammar
abu ammar عدد التعليقات : 49566
منذ 3 سنوات
الان حكومة الحمدين اعداء لنا ولبلادنا فطبيعي بكره نسمع قناتهم الحقير تعتبر اطلاق النار من قبل احد الاطفال في الشارع انه انقلاب او فلتان امني ولا نسى تحليلات اذناب قطر في لندن اللي ما شاء الله كل واحد يدعي ان معلوماته من مصدر موثوق وقريب من الحدث مدعين انه انقلاب داخل الاسره
هؤلاء اصبحوا مهوسيين بمرض الكذب المستمر مع استمرار الاموال التي تصلهم من الحمدين الحقيرين ومن المؤكد ان برنامج الجزيره يوم الثلاثاء سيكون هذا الموضوع مع شوية بهارات وملح ودارسين للموضوع و لا تستبعد يجيبوا واحد ويدعون انه يتكلم معهم من قلب الحدث :)

اترك تعليقاً