آلية دخول الجماهير مباراة الهلال والفتح

نواف السالم (صدى):
أعلن الحساب الرسمي للدوري السعودي للمحترفين على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر " ، عن آلية دخول الجماهير لمباراة الهلال والفتح التي ستُقام على إستاد جامعة الملك سعود، بعد قليل.

ويحتضن إستاد جامعة الملك سعود مباراة الهلال والفتح ضمن منافسات الجولة الـ 26 والأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين، والتي ستُحدد هوية بطل المسابقة الموسم الرياضي الجاري 2017/ 2018.

وأوضح الحساب، أن البوابات من 1 حتى 7 ستكون مخصصة للأفراد جميع الفئات، على أن تكون البوابة الثامنة للعائلات، وستكون السلالم الداخلية s1 إلى s29 للأفراد، ومن s30 إلى s34 للعائلات، مشيرًا إلي أن هناك عددًا من منافذ خدمة العملاء للجماهير في مباراة الهلال والفتح اليوم، فمن الشباك 1 إلى 7 مخصص للأفراد، فيما سيكون شباك بوابة 8 للعائلات.

 

Time واتساب

أحدث التعليقات

واضح*** وصريح***
لا إله إلّا الله الحليم الكريم، لا إله إلّا الله العليّ العظيم، لا إله إلّا الله ربّ السماوات السبع وربّ العرش العظيم، لا إله إلّا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كلّ شيءٍ قدير.. اللهمّ لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك إنّك على كلّ شيءٍ قدير، ربّي إنّ عبدك الفقير إلى عطفك ورحمتك قد مسّه الضرّ وأنت أرحم الرّاحمين. اللهمّ ألبسه ثوب الصحّة والعافية عاجلاً غير آجلاً يا أرحم الرّاحمين. اللهمّ اشفه، اللهمّ اشفه، اللهمّ اشفه، اللهمّ آمين. اللهم اشفه شفاءً ليس بعده سقما أبداً، اللهمّ خذ بيده، اللهمّ احرسه بعينيك الّتي لا تنام. اللهمّ إنّا نسألك بكل اسمٍ لك أن تشفيه. أذهب البأس ربّ النّاس، واشفِ وأنت الشّافي، لا شفاء إلّا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً. اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية. اللهمّ ربّ النّاس، مذهب البأس، اشفه أنت الشّافي، لا شافي إلّا أنت. أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، ولا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين، آمين. اللهمّ اشفه شفاءً ليس بعده سقمٌ أبداً، اللهمّ خذ بيده، اللهمّ احرسه بعينك التّي لا تنام، واكفه بركنك الذي لا يرام، واحفظه بعزّك الّذي لا يُضام، واكلأه في الّليل وفي النّهار.. اللهم آمين يارب العالمين..