بالفيديو.. رسالة من أحد أبطال الحد الجنوبي بعد إصابته إلى زملائه

عادل الحربي (صدى):
يتلقى الضابط في القوات البرية الملكية عبدالرحمن الشواف، العلاج في ألمانيا بعد إصابته في أحد المعارك بالحد الجنوبي؛ كما وجه رسالة إلى زملائه المرابطين في الحد الجنوبي وداخل الأراضي اليمنية.

وقال " الشواف " أنهم بإذن الله منصورون وعلى ثغرة من ثغور الإسلام؛ مؤكدًا إنهم مع زملائهم المرابطين بقلوبهم وإن كانوا بعيدين عنهم، لافتًا إلى أن الألمان يتعاملون جيدًا مع المصابين في الحروب.

وفي سياق متصل، شكر الرائد في القوات البحرية، فهد بن غازي الحافي، ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، على إصدار قرار بعلاجه من إصابته بألمانيا من خلال قصيدة شعرية، والتي عبّر خلالها عن افتخاره بوجوده بين الجنود المرابطين للدفاع عن الوطن.

Time واتساب

أحدث التعليقات

واضح*** وصريح***
لا إله إلّا الله الحليم الكريم، لا إله إلّا الله العليّ العظيم، لا إله إلّا الله ربّ السماوات السبع وربّ العرش العظيم، لا إله إلّا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كلّ شيءٍ قدير.. اللهمّ لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك إنّك على كلّ شيءٍ قدير، ربّي إنّ عبدك الفقير إلى عطفك ورحمتك قد مسّه الضرّ وأنت أرحم الرّاحمين. اللهمّ ألبسه ثوب الصحّة والعافية عاجلاً غير آجلاً يا أرحم الرّاحمين. اللهمّ اشفه، اللهمّ اشفه، اللهمّ اشفه، اللهمّ آمين. اللهم اشفه شفاءً ليس بعده سقما أبداً، اللهمّ خذ بيده، اللهمّ احرسه بعينيك الّتي لا تنام. اللهمّ إنّا نسألك بكل اسمٍ لك أن تشفيه. أذهب البأس ربّ النّاس، واشفِ وأنت الشّافي، لا شفاء إلّا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً. اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية. اللهمّ ربّ النّاس، مذهب البأس، اشفه أنت الشّافي، لا شافي إلّا أنت. أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، ولا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين، آمين. اللهمّ اشفه شفاءً ليس بعده سقمٌ أبداً، اللهمّ خذ بيده، اللهمّ احرسه بعينك التّي لا تنام، واكفه بركنك الذي لا يرام، واحفظه بعزّك الّذي لا يُضام، واكلأه في الّليل وفي النّهار.. اللهم آمين يارب العالمين..