قصة طفلة استضافتها ميشيل أوباما في مكتبها لترقص معها

واشنطن (صدى):
انتشرت في الولايات المتحدة الأمريكية، صورة لطفلة ذات عامين تقف أمام لوحة زيتية ل‍ميشيل أوباما.

وبمجرد أن لاحظت ميشيل أوباما، تلك الصورة قررت لقاء الطفلة التي وقفت في لحظة صمت وتجلٍّ أمام صورتها.

وفي لقائهما، يبدو أن الطفلة باركر ابنة العامين كانت سعيدة للغاية، إذ شاركت ميشيل الرقصَ على أغنية Shake It Off لتايلور سويفت.

ونشرت ميشيل فيديو لهما على حسابها على تويتر، حاز ما يقرب من 4 ملايين مشاهدة، إضافة إلى أكثر من 300 ألف إعجاب.

فيما أرفقته بتعليق: "باركر، أنا سعيدة للغاية للقائك اليوم ومشاركتك الرقص، استمري في تمني أحلام كبيرة لنفسك. مَن يعلم، قد يأتي اليوم الذي أنظر به بفخر إلى لوحتك الزيتية كسيدة أولى للولايات المتحدة".

الصورة المنتشرة بكثرة خلال الأيام القليلة الماضية التقطتها جيسيكا كاري لابنتها في معرض الصور الوطني الأمريكي، بينما كانت تحاول أن تجعلها تستدير لتلقط صورةً لها من وجهها، لكن الطفلة البالغ عمرها عامين ظلَّت تحدّق بالصورة، بحسب تصريحات الأم لموقع CNN الأمريكي.

 

 

Time واتساب

أحدث التعليقات

القرشي
إنت لازلت عايش بصراحة اتوقعت إنك اخذت إستمارة 6 . كلامك المبطن وهذا دائمآ هو اسلوبك واسلوب من هم على شاكلتك مردود عليك . عن أبو هريرة رضي الله عنه عَنْ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أنه قال : ( إِنَّ اللَّهَ يَبْعَثُ لِهَذِهِ الْأُمَّةِ عَلَى رَأْسِ كُلِّ مِائَةِ سَنَةٍ مَنْ يُجَدِّدُ لَهَا دِينَهَا ) رواه أبو داود (رقم/4291) وصححه السخاوي في "المقاصد الحسنة" (149)، والألباني في "السلسلة الصحيحة" (رقم/599) والواجب على المسلم أن يؤمن بأحاديث رسول الله صلى الله عليه وسلم الصحيحة ، ويسلم بها، ولا يتردد بما جاء فيها ، فذلك من مقتضيات الإيمان بالرسول صلى الله عليه وسلم ، وقد قال الله تعالى : اعوذوا بالله من الشيطان الرجيم ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا أَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَأُولِي الْأَمْرِ مِنْكُمْ فَإِنْ تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللَّهِ وَالرَّسُولِ إِنْ كُنْتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ ذَلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلًا ) النساء/59. فالحلال بين والحرام بين لايحتاجون إلا تأويل أو تنقية كما تقول والدين ليس بثوب نفصله على مقاس ألأهواء والإنحرافات الفكرية والسلوكية قف عند حدك وعد من حيث أتيت ولا تتحدث فيما ليس لك به علم أو عمل .
🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵
طيب
🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵
ما ادوره