نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
بالصور.. الأمير محمد بن نايف أثناء رحلة بالصحراء

علي القحطاني (صدى):
ظهر الأمير محمد بن نايف، ولي العهد السابق، في رحلة قنص بصحراء المملكة، بصحبة مجموعة من الصقور.

ونشر المصور عويد العويد، مجموعة من الصور التي ظهر فيها الأمير محمد بن نايف حاملا صقرًا على ذراعه، معلقًا: " مقناص 2018 " .

التعليقات

سالم
سالم عدد التعليقات : 89
منذ 3 سنوات
انشهد انه هو الصقر
ابو محمد 😎
ابو محمد 😎 عدد التعليقات : 127767
منذ 3 سنوات
حفظك الله ياسمو الامير ,,
ولد الديرة
ولد الديرة عدد التعليقات : 524
منذ 3 سنوات
الله يحفظه ابو ساره
جنو بيه قحطانيه
جنو بيه قحطانيه عدد التعليقات : 16226
منذ 3 سنوات
صقر مع صقر☺😁موفق ان شاء الله😊
القرنيs@s@... ... ... .قاآآآآهرهم😉👌
القرني[email protected]@... ... ... .قاآآآآهرهم😉👌 عدد التعليقات : 66710
منذ 3 سنوات
الله يسعدك
يبوساره😘😘😘
abu ammar
abu ammar عدد التعليقات : 49564
منذ 3 سنوات
حفظ الله الامير
اخصائي فاضي
اخصائي فاضي عدد التعليقات : 3508
منذ 3 سنوات
الله يسعدك
الشاعر
الشاعر عدد التعليقات : 739
منذ 3 سنوات
حي الله هالوجه اشهد بالله
انك صقر ولد صقر الله يحفظك بحفظة
زمرده
زمرده عدد التعليقات : 21
منذ 3 سنوات
تكحلت عيوني بشوفتك يالغلا
سامي
سامي عدد التعليقات : 4
منذ 3 سنوات
اتمني له السعاده والتوفيق ياصقر ياشجاع
alfahd42
alfahd42 عدد التعليقات : 23940
منذ 3 سنوات
ريح راسه من السياسه
الله يسعدك يا اميرنا الغالي ويكون في عون من يخلفونك
☕☕☕لست محرومه ولي رباً رحيم🍞🍞🍞
☕☕☕لست محرومه ولي رباً رحيم🍞🍞🍞 عدد التعليقات : 80757
منذ 3 سنوات
الله يسعده
والله راحة البال غنيمه
واضح وصريح
واضح وصريح عدد التعليقات : 13238
منذ 3 سنوات
فز الخفوق وقلت يالله عسى خير*****أثر المشاعر بان غايب سعدها.
مع التقدير لشاعر القصيدة ،،في تغيير الشطر الأخير من البيت،وللقراء المتابعين الأعزاء.
لا يهمونك انا مجنونك
لا يهمونك انا مجنونك عدد التعليقات : 3405
منذ 3 سنوات
صقر ويهد صقر
الله يحفظك وين ماتكون
☕☕☕لست محرومه ولي رباً رحيم🍞🍞🍞
☕☕☕لست محرومه ولي رباً رحيم🍞🍞🍞 عدد التعليقات : 80757
منذ 3 سنوات
طيل اخي واضح وصريح. اتحفنا بقصيده على الطاير. او جيب القصيده الي اوردة منها شطر اشوف الصحيفة لها ايام خاليه من الشعر
واضح وصريح
واضح وصريح عدد التعليقات : 13238
منذ 3 سنوات
صباح الخير:-للجميع،،يسعد أوقاتك أختي لست محرومة،هذه قصيدة للأمير دايم السيف((خالد الفيصل)) أطال الله في عمره،وغناها ابو نوره الفنان محمد عبده.
يقول مطلعها :- فز الخفوق وقلت يالله عسى خير//// أثر الليالي عاد غايب قمرها.



فزَّ الخفوق وقلت يا الله عسى خيــر
أثـر الَّليالي عـاد غـايـب قــمرهــــا


مع شوفته نشوه وفـزَّه وتخديـــــر
وعـيون خـلاَّنٍ تعـانـق نظـرهــــــا

يفــزَّ له قـلبي كـمـا فــزِّة الطَّــيـــر
والرِّجل كن الَّلي تحتها غدرهــــــا

ياصبح عمري ياصباح التِّباشيـــر
نوره ملا قلبي وروحي غمرهـــــا

عقب الفراق الَّلي تعدَّى المحاذيــر
يبَّس غصون القلب جافي دهرهــا

ربَّع بروحي عقب ماهي معاسيـــر
سحابة هــلَّـت بقــلبـي مطــرهــــا

وأسقى بها زرعة هوانـا بتقديــــر
غرسـة غـرامٍ بالمحبَّـه بذرهـــــــا

ياعاذليـن العيـن والله مخاسيــــــر
والَّلي درى عن حال عيني عذرهـا

تشوم عيني عن جميـع الغناديــــر
وإن ناظرت عيني فؤادي نهرهــــا

ياناس أحبَّـه والمحبَّـه مقاديـــــــر
هذا هوى نفسي وهـذا قــدرهـــــــا

والحب ماله ياهل الحب تفسيــــــر
قـلبيـن والله بالمحـــبَّــه أمـرهـــــا

لى جيت أصوَّر حالة الحب تصوير
وأرد عن حالي لخلِّـي خــبــرهـــــا

لقيت وجدي فوق كل التعـــابـيــــر
كل الشِّعر قطره وشوقي بحــرهـــا
متقاعد
متقاعد عدد التعليقات : 359
منذ 3 سنوات
الله يوفقه
☕☕☕لست محرومه ولي رباً رحيم🍞🍞🍞
☕☕☕لست محرومه ولي رباً رحيم🍞🍞🍞 عدد التعليقات : 80757
منذ 3 سنوات
ماشاء الله تبارك الرحمن قصيده ولا اروع
مشكور اخي على ايرادها الله يرضا عليك ويرضيك
سبحان الله القايل احساسه اصدق من الناقل مهما تغنو بها ماتوصل الاحساس الصادق مثل قرأتها او سماعها من صاحبها
واضح وصريح
واضح وصريح عدد التعليقات : 13238
منذ 3 سنوات
العفو :أختي لست محرومة.جزاك الله خير،والله يرضى على الجميع.
بالنسبة للألقاء:-الأمير دايم السيف يعتبر إلقاءه للقصيد ماله مثيل ومختلف عن غيره.
أرجو منكم سماع قصيدة من بادي الوقت بإلقاء الأمير خالد الفيصل ولكم الحكم.
. راعــي الـددســـن .
. راعــي الـددســـن . عدد التعليقات : 16110
منذ 3 سنوات
فَــــــــز قبلــــــــي وقِلــــــت يا ربــــــــي عســــــاه خيـــــــر .. دام الَّليـــــــالي غـايـــــــب بَـــدِرهــــا .
.
مـــــــع طَــــــــلِته إيخَــــــــدِر قلبـــــــي تِخـــــــاديـــــــــر .. وزول محــــبوبتي يـرَفــرِف عـــــــلاها .
.
تِطـــــيرلـه روحـــــــي كمــــــا يطــــــير ألطـــــير .. ومـــــع غيـــــــبته تَهــــــجِـد فــــي قَـــبرهــــا .
.
ياشَمس حياتي ياشـيخة ألغنادير .. طَـلِتِك أرجَعَت روحي من بَعد ماجسمي هجـرها .
.
بَعَــد إبعـــادك إنكِسَــرت جِنــحانـي ومَقــدر أطــــير .. ليتَك تِـداويها وِتَجــبـر كَسِــــرهـا .
.
جالسِــن بَعــــــدِك إلحـــــالي لارَبعِــن ولا معاشــير .. كِـلما قِـلت وينـكم قالـوا إنتظـرها .
واضح وصريح
واضح وصريح عدد التعليقات : 13238
منذ 3 سنوات
أرحب أخوي راعي الددسن، أسعد الله صباحك.
صح لسانك يالصقر.
. راعــي الـددســـن .
. راعــي الـددســـن . عدد التعليقات : 16110
منذ 3 سنوات
▄▅▆▇█▓▒░**😥**░▒▓█▇▆▅▄
☕☕☕لست محرومه ولي رباً رحيم🍞🍞🍞
☕☕☕لست محرومه ولي رباً رحيم🍞🍞🍞 عدد التعليقات : 80757
منذ 3 سنوات
صح لسانك اخي راعي الموتر
☕☕☕لست محرومه ولي رباً رحيم🍞🍞🍞
☕☕☕لست محرومه ولي رباً رحيم🍞🍞🍞 عدد التعليقات : 80757
منذ 3 سنوات
ماشاء الله عليكم جميع. طلعتم شعار المثل يقول ما يحفظ الشعر الى شاعر واكيد ان اخي واضح شاعر طبعا انت كريم وحنا نستاهل فلابد ان تتهيض بشي من الشعر
alfahd42
alfahd42 عدد التعليقات : 23940
منذ 3 سنوات
ليه ياراعي الددسن الدموع
دمعتك غاليه

اترك تعليقاً