نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
ولي العهد: توفير 4 ملايين وظيفة في المملكة وأمريكا نتيجة للعلاقات الاقتصادية

واشنطن (صدى):
أعلن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد، عن عمل الرياض وواشنطن على خطة لاستثمار 200 مليار دولار بين البلدين، وذلك خلال جلسة المباحثات التي عقدها سموه مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أمس الثلاثاء.

وقال سمو ولي العهد، أن المملكة وأمريكا أقدم الحلفاء في الشرق الأوسط منذ أكثر من 80 سنة، والعلاقات المشتركة تشمل الجوانب الأمنية والاقتصادية، حيث وفرت نحو 4 ملايين وظيفة في أمريكا وكذلك في المملكة، مؤكداً أن هناك الكثير لفعله في المستقبل.

من جانبه، أوضح الرئيس الأمريكي أن العلاقات الثنائية أفضل من أي وقت مضى، مشيداً بصداقته مع ولي العهد التي وصفها بـ " العظيمة " ، مضيفاً : " لقد زرت السعودية في شهر مايو، هناك أشياء تمت الموافقة عليها وهي قيد البناء، وسوف تقدم إلى السعودية عن قريب " .

كما أكد " ترامب " على أن العمل المشترك بين البلدين جاري بشكل جدي لوقف تمويل الإرهاب من أي جهة، كما أنه تم الاتفاق على إنهاء العلاقة بين أي دولة والإرهاب، متابعاً : " قمة الرياض شهدت أروع الاجتماعات التي عقدتها " .

أما عن الاتفاق النووي الإيراني، أشار " ترامب " إلى أن هذا الأمر سيتم حسمه لاحقاً، مقترحاً ان يتم عقد اجتماع أمريكي روسي لبحث سباق التسلح بين البلدين الذي بدأ يخرج عن نطاق السيطرة، والأوضاع في أوكرانيا وسورية وكوريا الشمالية.

اقرأ أيضاً :

في اجتماع ولي العهد وترامب.. 3 رؤساء أخرين حضروا الجلسة

التعليقات

الوفا طبعي
الوفا طبعي عدد التعليقات : 1856
منذ سنة
براااا ياطاقيه يافشييييله ليتك جلست بالرياض على المهرجان هذا حدك 😭😭😭😭😭
ابو محمد 😎
ابو محمد 😎 عدد التعليقات : 127803
منذ سنة
مستوى اللعب مشرف للهلال ولا شك ..
ابوبراهيم
ابوبراهيم عدد التعليقات : 1
منذ سنة
المركز الرابع ومن الملعب وبمستوى لعب مشرف احسن من المركز الأخير وبترشيحه واحسن من ثلاثة اهداف كلها مسجلينها بأنفسهم الهريفي جايب كبري بحارسهم الفضيحه حفيد مؤسس النادي والثاني من نص الملعب والثالث جايبه الحارس حفيد مؤسس النادي بنفسه ...... فهمت يقوطي ولا تسوي نفسك ماتدري

اترك تعليقاً