نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
المحكمة توقف عقوبة ثلاثيني متهم بالتزوير مراعاة للظروف

نايف السالم (صدى):
قررت المحكمة الإدارية بجدة إيقاف عقوبة بالسجن والغرامة ضد مواطن ثلاثيني متهم بتزوير 6 وكالات شرعية لصالح مقيم لإجراءات نقل كفالة.

وجاء ذلك القرار مراعاة لإعالته زوجته ووالديه الطاعنين في السن، موضحة أن ما أصابه من مشقة في التحقيقات كاف لردعه عن العودة لما قام بارتكابه.

كانت المحكمة أصدرت حكما بالسجن لمدة عام وغرامة ألف ريال، ثم أصدرت الدائرة حكمًا يقضي بإيقاف العقوبة لمراعاة ظروفه.

التعليقات

تميم
تميم عدد التعليقات : 519
منذ 3 سنوات
طيب
abu ammar
abu ammar عدد التعليقات : 50501
منذ 3 سنوات
طيب ممتاز
ااااالسحاب
ااااالسحاب عدد التعليقات : 9253
منذ 3 سنوات
تقدير الظروف ربما يكون لها وقع اشد من العقوبه-والمثل يقول -الحر تكفيه الاشاره-
يامأحلى الرحمه بين المسلمين
العدناني
العدناني عدد التعليقات : 3761
منذ 3 سنوات
ههههههههههههههه يا فرحة المعقبين
mutrafi-h
mutrafi-h عدد التعليقات : 1213
منذ 3 سنوات
يا اخي هذا هو ديننا ارحم ترحم , هناك حالات فعلا بحاجة الى لفت نظر وانا اويد هذا الحكم واتمنى ان ينظر لباقي الاحكام الصادرة في مثل هذة الحالات ويفعل واذا كرر الجاني فعلة يحكم على المخالفتين .
القرنيs@s@... ... ... .قاآآآآهرهم😉👌
القرنيs@s@... ... ... .قاآآآآهرهم😉👌 عدد التعليقات : 66751
منذ 3 سنوات
عرفتوا الحين وش سبب أزدهار المزورين فاالمجتمع
بسبب عدم وجود عقوبات رادعه
حتى لو أنسجن حفظ له جزء ولا جزئين
ومع السلامة

اترك تعليقاً