زوج يحاول إقناع زوجته بـ " الاستروكس " .. والزوجة تطلب الخلع

القاهرة (صدى):
أقدمت " سالي " ، البالغة من العمر 30 سنة، على رفع دعوى خلع ضد زوجها؛ أمام محكمة الأسرة بمصر؛ لإدمان زوجها على " الاستروكس " ، قائلة:

" جوزي وصل بي الأمر، بمحاولة معاشرتي أمام ابني، وهو تحت تأثير المخدرات، ولما اعترض، يضربني ويقولي جربي الاستروكس، هتحسي أنك طايرة في السما " .

وتروي " سالي " قصة معاناتها مع زوجها، قائلة: " زوجي لم يكترث لسوء أحوالنا المادية، والعمل على زيادة دخله، بل لجأ لتعاطي المخدرات؛ بحجة نسيان همومه، ومع مرور الأيام بدأ يترك المنزل، ويتأخر حتى منتصف الليل " .

مضيفة: " علمت بتعاطي زوجي لمخدر الأستروكس، حينما حاول التحرش بنجله أحد الجيران، لكن والدها تعدى عليه، حتى أصابوا بكدمات عدة، نقل على إثرها لإحدى المستشفيات؛ واكتشفت حينها أنه يتعاطى المخدرات " .

يُذكر أن الزوجة، حاولت إقناع زوجها بالإقلاع عن المخدرات، إلا أنها فشلت في ذلك، كما رفض تطليقها إلا بعد ترك نجلها؛ لذا قررت رفع دعوى خلع، أمام محكمة الأسرة برقم 972 لعام 2018.

التعليقات

ااااالسحاب
ااااالسحاب عدد التعليقات : 9253
منذ 3 سنوات
مابين العقل والجنون غير شعره-فالمخدرات هاويه سحيقه الدخول لها قد يكون سهل والخروج منها صعب الا من اعانه الله-والان أصبحت سلاح الأعداء لافساد الشباب وحرمان الوطن من سواعده وقوته-
💄ام محمد 👍🏻💄
💄ام محمد 👍🏻💄 عدد التعليقات : 7245
منذ 3 سنوات
فسخ نكاح وليس لان العيب بالزوج بصراحة اللي تعرف زوجها مدمن الزواج لاتنتظر او تصبر عليه ابداً لان الصبر عليه والسكوت على وضعه خطر على الاسرة بكبرها من زوجه وأبناء الخلاص منه واجب
بنت النور🌹
بنت النور🌹 عدد التعليقات : 5314
منذ 3 سنوات
اخلعيه وانفذي بجلدك مامنه صلاح هذا بيجننها وربي
كان زمان
كان زمان عدد التعليقات : 5578
منذ 3 سنوات
الهررررررررررررروب من المدمنين لازم وضروري ...
. راعــي الـددســـن .
. راعــي الـددســـن . عدد التعليقات : 16110
منذ 3 سنوات
لاحـــول ولا قـــوة إلا بالله . الله ألمِســــــــــــتعان .

اترك تعليقاً