تتبع طريق أموال " أوباما " لـ " إيران " يكشف مفاجأة

واشنطن (صدى):
كشفت مصادر في واشنطن، إنفاق إيران للمبلغ التي منحته إدارة باراك أوباما لها والمقدر بـ 1.7 مليار دولار، على الجماعات الإرهابية التي تدعمها طهران.

وأوضحت المصادر، أن هذا المبلغ تم إنفاقه على مليشيا الحوثي الإرهابية في اليمن، وجماعة " حزب الله " في لبنان، وفيلق القدس، والجناح الخارجي للحرس الثوري المشرف على النشاط الإرهاب المنطقة العربية.

وأشارت المصادر، إلى أن هذه المعلومات التي تم استنتاجها من خلال تتبع الولايات المتحدة مصير هذه الأموال، إلى إصرار ومضاعفة جهود الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لإلغاء الاتفاق النووي.

Time واتساب

أحدث التعليقات

القرشي
إنت لازلت عايش بصراحة اتوقعت إنك اخذت إستمارة 6 . كلامك المبطن وهذا دائمآ هو اسلوبك واسلوب من هم على شاكلتك مردود عليك . عن أبو هريرة رضي الله عنه عَنْ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أنه قال : ( إِنَّ اللَّهَ يَبْعَثُ لِهَذِهِ الْأُمَّةِ عَلَى رَأْسِ كُلِّ مِائَةِ سَنَةٍ مَنْ يُجَدِّدُ لَهَا دِينَهَا ) رواه أبو داود (رقم/4291) وصححه السخاوي في "المقاصد الحسنة" (149)، والألباني في "السلسلة الصحيحة" (رقم/599) والواجب على المسلم أن يؤمن بأحاديث رسول الله صلى الله عليه وسلم الصحيحة ، ويسلم بها، ولا يتردد بما جاء فيها ، فذلك من مقتضيات الإيمان بالرسول صلى الله عليه وسلم ، وقد قال الله تعالى : اعوذوا بالله من الشيطان الرجيم ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا أَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَأُولِي الْأَمْرِ مِنْكُمْ فَإِنْ تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللَّهِ وَالرَّسُولِ إِنْ كُنْتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ ذَلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلًا ) النساء/59. فالحلال بين والحرام بين لايحتاجون إلا تأويل أو تنقية كما تقول والدين ليس بثوب نفصله على مقاس ألأهواء والإنحرافات الفكرية والسلوكية قف عند حدك وعد من حيث أتيت ولا تتحدث فيما ليس لك به علم أو عمل .
🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵
طيب