مع اقتراب كأس العالم.. الجماهير تستحضر قيادة " ماجد " و " الطلياني "

ماجد محمد (صدى):
تستحضر الجماهير السعودية مع اقتراب منافسات كأس العالم المقررة بـ " روسيا " صيف هذا العام، قيادة ماجد عبدالله لـ " الأخضر " ، في مونديال أمريكا 1994، متمنين أن يعيد منتخبهم ذكريات ظهوره الأول، بينما يتذكر الاماراتيون، نجمهم عدنان الطلياني، في البطولة السابقة مباشرة " إيطاليا 1990 " ، متوقعين أن تكون بطولة 2018، نهاية غيابهم الطويل عن الحدث الكروي، الأبرز عالميًا.

وفي هذا السياق، لم يجد نجم الكرة الإماراتية " الطلياني " ، غضاضة في الاعتراف بأن صديقه السعودي ماجد عبدالله هو لاعب القرن في منطقة الخليج، حيث وصفه بأنه " اسطورة الكرة السعودية " ، قائلًا: " كان يملك ارتقاءً في خط الـ18 لا يملكه أي لاعب، فماجد نوعية فريدة وعجيبة، ونجم يُقتدى به وتعلم منه كثيرون، ولم يغِب عن ذاكرة الجمهور منذ دخوله الملاعب وحتى يومنا هذا " .

أما على صعيد الكابتن ماجد عبدالله، فقد أظهر أيضًا اعجابه الدائم بصديقه " الطلياني " ، فقال وصفًا إياه: " الهداف المميز، صاحب المهارة العالية والخلق العالي داخل الملعب وخارجه " ، وتأكيدًا للعلاقة الأخوية بينهما، اختار ماجد عبدالله " الطلياني " والنجم الإماراتي السابق فهد خميس، ليكونا في مقدمة المدعوين؛ للمشاركة في مهرجان تكريمه، الذي جمع بين نادي النصر السعودي وريال مدريد، بطل الدوري الإسباني في ذلك الوقت.

يُذكر أنه في ذلك اليوم، غصت مدرجات ستاد الملك فهد الدولي، بحضور أكثر من 70 ألف متفرج؛ لمتابعة حفل تكريم " الأسطورة " ولم يستطع ما يقارب الـ15 ألف متفرج من الدخول للملعب، وانتهى اللقاء بفوز النصر " 4-1 " .

Time واتساب

أحدث التعليقات

القرشي
إنت لازلت عايش بصراحة اتوقعت إنك اخذت إستمارة 6 . كلامك المبطن وهذا دائمآ هو اسلوبك واسلوب من هم على شاكلتك مردود عليك . عن أبو هريرة رضي الله عنه عَنْ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أنه قال : ( إِنَّ اللَّهَ يَبْعَثُ لِهَذِهِ الْأُمَّةِ عَلَى رَأْسِ كُلِّ مِائَةِ سَنَةٍ مَنْ يُجَدِّدُ لَهَا دِينَهَا ) رواه أبو داود (رقم/4291) وصححه السخاوي في "المقاصد الحسنة" (149)، والألباني في "السلسلة الصحيحة" (رقم/599) والواجب على المسلم أن يؤمن بأحاديث رسول الله صلى الله عليه وسلم الصحيحة ، ويسلم بها، ولا يتردد بما جاء فيها ، فذلك من مقتضيات الإيمان بالرسول صلى الله عليه وسلم ، وقد قال الله تعالى : اعوذوا بالله من الشيطان الرجيم ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا أَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَأُولِي الْأَمْرِ مِنْكُمْ فَإِنْ تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللَّهِ وَالرَّسُولِ إِنْ كُنْتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ ذَلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلًا ) النساء/59. فالحلال بين والحرام بين لايحتاجون إلا تأويل أو تنقية كما تقول والدين ليس بثوب نفصله على مقاس ألأهواء والإنحرافات الفكرية والسلوكية قف عند حدك وعد من حيث أتيت ولا تتحدث فيما ليس لك به علم أو عمل .
🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵
طيب