فتح باب القبول للتسجيل بدورة " دوريات أمن وحراسة المنشآت "

عبدالله الدوسري (صدى):
أكدت قوات أمن المنشآت ، على فتح باب القبول والتسجيل لدورة دوريات أمن وحراسة المنشآت ، لحملة شهادة الثانوية العامة بجميع أقسامها ، أو ما يعادلها ، وذلك وفقًا للشروط والمؤهلات المطلوبة ، للتعيين عليها بعد التخرج في مواقع عمل القوات بالمنطقة الشرقية .

وأشارت القوات ، إلى أن الشروط المطلوبة هي :

– أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من ذلك من نشأ مع والده في وظيفة حكومية خارج المملكة .

– أن يكون حاصلاً على المؤهل المطلوب وأن لا يقل المعدل التراكمي للمؤهل عن %60 ولا تزيد مدة تخرجه على خمس سنوات .

– أن لا يقل عمره عن 17 عامًا ، ولا يزيد على 30 عامًا .

– اجتياز اختبارات القبول والمقابلة الشخصية النهائية.

– اجتياز الفحص الطبي.

– أن لا يقل طول المتقدم عن 168 سم ، وأن يتناسب الطول مع الوزن حسب اللائحة الطبية .

– أن يكون حسن السيرة والسلوك والسمعة وغير محكوم عليه بحد شرعي أو جريمة مخلة بالشرف والأمانة .

– أن لا يكون موظفاً في أي جهة حكومية أو سبق له العمل على نظام الخدمة العسكرية .

– أن لا يكون متزوجاً من غير سعودية .

– أن يكون لدى المتقدم رخصة قيادة سارية المفعول .

ولفتت ، إلى أنه سوف يتم استقبال طلبات القبول على الوظائف خلال الفترة من يوم الأحد 9/ 6/ 1439هـ ، في تمام العاشرة صباحًا ، وحتى يوم الخميس 13/ 6/ 1439هـ ، في الساعة العاشرة صباحًا ، وللتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر ، اضغط (هنـــــــــــــا ) .

 

Time واتساب

أحدث التعليقات

واضح*** وصريح***
لا إله إلّا الله الحليم الكريم، لا إله إلّا الله العليّ العظيم، لا إله إلّا الله ربّ السماوات السبع وربّ العرش العظيم، لا إله إلّا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كلّ شيءٍ قدير.. اللهمّ لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك إنّك على كلّ شيءٍ قدير، ربّي إنّ عبدك الفقير إلى عطفك ورحمتك قد مسّه الضرّ وأنت أرحم الرّاحمين. اللهمّ ألبسه ثوب الصحّة والعافية عاجلاً غير آجلاً يا أرحم الرّاحمين. اللهمّ اشفه، اللهمّ اشفه، اللهمّ اشفه، اللهمّ آمين. اللهم اشفه شفاءً ليس بعده سقما أبداً، اللهمّ خذ بيده، اللهمّ احرسه بعينيك الّتي لا تنام. اللهمّ إنّا نسألك بكل اسمٍ لك أن تشفيه. أذهب البأس ربّ النّاس، واشفِ وأنت الشّافي، لا شفاء إلّا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً. اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية. اللهمّ ربّ النّاس، مذهب البأس، اشفه أنت الشّافي، لا شافي إلّا أنت. أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، ولا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين، آمين. اللهمّ اشفه شفاءً ليس بعده سقمٌ أبداً، اللهمّ خذ بيده، اللهمّ احرسه بعينك التّي لا تنام، واكفه بركنك الذي لا يرام، واحفظه بعزّك الّذي لا يُضام، واكلأه في الّليل وفي النّهار.. اللهم آمين يارب العالمين..