البحرين: وفاة 3 مطلوبين في قضايا إرهاب أثناء هروبهم إلى إيران

المنامة (صدى):
كشفت مصادر مطلعة ، عن وفاة ثلاثة أشخاص بحرينيين ، وسط البحر في ظروف غامضة خلال الشهر الجاري ، حيث كان يشتبه بهم ومطلوب التحقيق معهم في تهم تتعلق بالإرهاب ، إلا أن رابعهم اختفى بعد فرارهم من البلاد على زورق في طريقهم إلى إيران .

وأعربت جماعة من النشطاء البحرينيين المواليين لإيران ، والتي يطلق عليها " شباب كرباباد " ، في بيان لها أصدرته ، عن فخرها بالرجال الأربعة ، حيث وصفتهم بالمجاهدين .

ووفقًا لإحدى وكالات الأنباء ، فقد أوضحت ملفات الأمن البحريني ، أن الرجال الذين فقدوا في البحر ، كانوا من ضمن المدانين غيابيًا في اتهامات تتعلق بمهاجمة الشرطة والمشاركة في أعمال شغب ، حيث هربوا داخل البحرين .

ولفتت الوكالة ، إلى أن أحد المتهمين من بين الرجال الأربعة والذي يدعى ميثم علي إبراهيم ، كان مطلوبًا على ذمة قضية قتله لأحد أفراد الشرطة بقنبلة حارقة خلال أبريل الماضي .

ومن جانبه ، نفى حرس السواحل البحريني ، علمه بتفاصيل الواقعة .

 

Time واتساب

أحدث التعليقات

ابو محمد 😎 ✍️
سبحان من انجاه ...
عبدالله الناصر / حائل
لملذا نبحث عن اقوال الزنجي اوباما حيال احوال العاق الضال الشعب القطري يدرك ذلك قبل غيره من الانس والجن وهذه حقيقة لاجدليه حيالها او جدال متهور متدهور عاق جميع المميزات السلبيه يتمتع بها ابتداءا من طرده لوالده بتلك الطريقه المذله ومطاردته بعد ذلك من قبل الانتربول وتجريده من حقوقه واستحقاقاته حتى موته وانتهاءا بتخبطه الغير سوي حتى وصل لمرحله محاولته ايذاء المملكه وتقسيمها وتسريباته مع الاهبل الثاني القذافي هل كل هذا تصرف سوي وسليم لماذا المملكه لم تاخذ تجاوزاته بجديه انها تدرك بانه فاقد للعقليه والاهليه ولذلك اعتبرته مجرد وباء ابتلى به الشعب القطري وقطر معا لذلك لم تعطيه ادنى اهميه او مسئوليه لقد فقد عقله ربما بعد موته لن يسال عن تصرفاته كونه ربما ربما مرفوع عنه القلم لديه تصرفات لايقبلها العقل والمنطق ولكن هنالك من يضع منه جسرا وسدا للحمايه عندما يلقبونه بالوالد من خلال ذلك يستطيعون من تكبيل تميم ووضعه في مازق لامفر منه