شكاوى من تلاعب في أسعار المنتجات الغذائية في أحد رفيدة

علي القحطاني (صدى):
قال بعض المواطنين والمتسوقين في محافظة أحد رفيدة، أن هناك أصحاب تموينات صغيرة تأخذ ضرائب وهي غير مسجلة في القيمة الضريبية، مستغلين القرار في ظل غياب الرقابة على سير عملية البيع في الأسواق والمحلات ورغم الكثير من البلاغات التي ترد على الرقم ١٩٠٠ المخصص لاستقبال بلاغات المستهلك.

وأشار الموطنون إلى وجود تلاعب بأسعار المواد الغذائية في المحافظة ورفعها بواقع ريالين على بعض المنتجات كالأجبان وبعض المعلبات، وكذلك زيادة خمسة ريالات على بعض المنتجات الأخرى التي تكون كميتها بالجملة دون مبالاة بالتسعيرة النظامية لكل منتج فردي أو جملة.

وناشد المواطنون فرع وزارة التجارة بعسير التعقيب على جميع الأسواق والمحلات الغذائية بالمحافظة ومحاسبتهم لمخالفتهم أنظمة وقرارات الدولة في عمليات البيع وضبط التسعيرة.

 

Time واتساب

أحدث التعليقات

القرشي
إنت لازلت عايش بصراحة اتوقعت إنك اخذت إستمارة 6 . كلامك المبطن وهذا دائمآ هو اسلوبك واسلوب من هم على شاكلتك مردود عليك . عن أبو هريرة رضي الله عنه عَنْ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أنه قال : ( إِنَّ اللَّهَ يَبْعَثُ لِهَذِهِ الْأُمَّةِ عَلَى رَأْسِ كُلِّ مِائَةِ سَنَةٍ مَنْ يُجَدِّدُ لَهَا دِينَهَا ) رواه أبو داود (رقم/4291) وصححه السخاوي في "المقاصد الحسنة" (149)، والألباني في "السلسلة الصحيحة" (رقم/599) والواجب على المسلم أن يؤمن بأحاديث رسول الله صلى الله عليه وسلم الصحيحة ، ويسلم بها، ولا يتردد بما جاء فيها ، فذلك من مقتضيات الإيمان بالرسول صلى الله عليه وسلم ، وقد قال الله تعالى : اعوذوا بالله من الشيطان الرجيم ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا أَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَأُولِي الْأَمْرِ مِنْكُمْ فَإِنْ تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللَّهِ وَالرَّسُولِ إِنْ كُنْتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ ذَلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلًا ) النساء/59. فالحلال بين والحرام بين لايحتاجون إلا تأويل أو تنقية كما تقول والدين ليس بثوب نفصله على مقاس ألأهواء والإنحرافات الفكرية والسلوكية قف عند حدك وعد من حيث أتيت ولا تتحدث فيما ليس لك به علم أو عمل .
🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵
طيب
🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵
ما ادوره