كلفين يصل إلى ولاية أسترالية ويتسبب في سيول

كانبرا (صدى):
وصل الإعصار كلفين، إلى الساحل المالي لولاية أستراليا الغربية، عابراً الساحل على مسافة 165 كيلومتراً إلى الجنوب الغربي من بلدة بروم، صباح اليوم الأحد.

وبلغت سرعة الرياح التي حملها الإعصار، 150 كيلومتراً في الساعة، و أدى إلى حدوث سيول بالولاية الأسترالية قد ينتج عنها قطع الطريق السريع الرئيسي لأسبوعين.

وتمكنت مياه السيول، من قطع الطريق الشمالي السريع الرابط بين ميناء بورت هيدلاند الرئيسي بمنطقة كيمبرلى الغنية بالنفط وبيرث عاصمة الولاية من جهة الشمال الشرقي للميناء ويتوقع أن يظل مغلقا لما يصل إلى أسبوعين.

وتوقع الخبراء، أن يتجه الإعصار جنوباً عبر منطقة بيلبرا الشرقية.

Time واتساب

أحدث التعليقات

ابو محمد 😎 ✍️
فنتااز ومتفنتز ..
abdul
ليس الجميع من اتهموه بالاسراف. انا شخصيا لم اتطرّق الى المفطحات وعدد الحضور ، خاصة والكاميرة ماصورت المجلس ٣٦٠ درجة. انا قارنت بينه وبين عزمي انطون بشارة في سرقتهما الوقح للنصوص الادبية والكتب " قص ولزق " دون اخذ الاذن من اصحاب تلك المقالات او الكتب او حتى ذكر اقتباسها منهم، كما ذكرت على سبيل المثال لا الحصر الكتاب الذي سرقه بنسبة ٩٠% واعاد طبعه بإسمه وسماه " لا تيأس " . وتم تغريم الشيخ الفاضل ٣٣٠ الف ريال مع سحب كتابه لا تيأس من السوق.وهناك سرقات اخرى اقدَم عليها هذا الشيخ التقي الصالح والكريم مع ضيوفه ونسبها الى نفسه ،لم اذكرها حتى لا أطيل في التعليق، وسنة الله ان لا يفضح السارق من اول مرة. اما شيخنا هذا "متعوّدة دايما متعودة" زي مدام عنيات سرقة جهد الآخرين، اللي يسرق مرة ممكن يسرق ١٠٠٠ مرة. واذا ترك الشيخ السرقة فمعناها ان غرامة ٣٣٠ الف ريال ادّت مهامها. اللهم إني أعوذ بك من شر نفسي، ومن شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها، إن ربي على صراط مستقيم .