تشكيل لجنة لمتابعة اللاعبيين السعوديين في إسبانيا

ماجد محمد (صدى):
أصدر معالي رئيس مجلس الإدارة الأستاذ تركي آل الشيخ قرارًا بتشكيل لجنة لمتابعة اللاعبين السعوديين المحترفين في إسبانيا برئاسة عادل البطي مستشار رئيس الهيئة، حيث سيعقد اجتماعًا مع رابطة "لا ليغا" الثلاثاء المقبل.

وستتولى اللجنة متابعة كل مايخص اللاعبين السعوديين في إسبانيا والبالغ عددهم 9لاعبين وتقديم تقارير دورية عن مستوياتهم الفنية والبدنية بشكل مستمر.

 

Time واتساب

أحدث التعليقات

abdul
لازلت اتذكّر المنظر المشين والمهين اللي شفناه في التلفزيونات قبل حوالي ٣٠ سنة والجيش الازري يرمي سلاحه ويهرب فرارا من زحف الارمن في منطقة ناغورنو كاراباخ داخل الاراضي الازربايجانية ، وشماتة الغرب علي اداء الجيش الآزري في تلك المعارك ، بل ويساعد الارمن وخاصة الروس في التغلب علي الازريين، والمسلمون حول العالم دمية لا حول لهم ولا قوّة يتفرجون هزيمة اخوانهم ، بحجة ان الازريين مجرد شيعة لا يختلفون كثيرا عن النصاري والمجوس . كان نتاج احتلال الارمن لاراضي ازربيجان تشريد اكثر من مليون ازري عدا العشرات الآلاف من القتلي والجرحي والمفقودين..طبعا المتأرمنون العرب سيبدأون يكررون نفس الكذبة التي يطلقونها علي اللاجئين الفلسطينيين، " الازريون باعوا أراضيهم للأرمن ". هَا أَنتُمْ هَٰؤُلَاءِ تُدْعَوْنَ لِتُنفِقُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَمِنكُم مَّن يَبْخَلُ ۖ وَمَن يَبْخَلْ فَإِنَّمَا يَبْخَلُ عَن نَّفْسِهِ ۚ وَاللَّهُ الْغَنِيُّ وَأَنتُمُ الْفُقَرَاءُ ۚ وَإِن تَتَوَلَّوْا يَسْتَبْدِلْ قَوْمًا غَيْرَكُمْ ثُمَّ لَا يَكُونُوا أَمْثَالَكُم (38) Muhammad