ابتغاء أجر الله..مواطنون يتلفون معملا للخمور ببلقرن

محمد بن طحيطح (صدى):
قرر 3 مواطنون إتلاف معمل للخمور،عثروا عليه ، الجمعة ،في وادي افرك، خلال خروجهم للتنزه.

وخرج الشباب الثلاثة بغرض التنزه، وسمعوا أصوات أناس يتحدثون بلغة غير مفهومة، وعند اقترابهم من مصدر الصوت ، هرب المتواجدين، ليعثروا في مواقعهم على أشرعة وبراميل معبأة بمادة العرق المُسكر.

وقام الشباب بإحراق كل البراميل بعيدًا عن الأشجار المنتشرة بالوادي، وأكد أحدهم قائلا : " ما أقدمنا عليه واجب وطني، ونبتغي الأجر من الله ".

 

Time واتساب

أحدث التعليقات

واضح*** وصريح***
صباح الخير،، ------------ قصة الآب وابنه والحمار يحكى عن رجل خرج في سفر مع ابنه إلى مدينة تبعد عنه مسافه طويلة ، وكان معهما حمار وكان الاأب على حمآر والابن يمشي على قدمية وبينما هما يسيران في طريقهما؛ مرو على قرية وكان في اشخاص فقال رجل منهم ،هذا الاب راكب الحمار وتارك ولدهـ يمشي على قدمية ... نزل الاأب من الحمآر وركب الولد على حمآر وسار الاب على قدمية وتابعا الطريق، وبعدها مرو على قرية ثانية : فقال رجل منهم هذا الابن مايرحم راكب الحمار وتارك ابوه يمشي على قدمية وبعدهاآ ..ركب الاب ولابن جميعاً على حمار وكملو مسيرهم ومرو على قرية ثالثة : فقال رجل هذا الاب والأبن مايرحمو الحمار وبعدهآ نزل الاب والابن من حمار وسارو على الآقدآم وكملو مسيرهم ... الى ان وصولو مدينة : فقال رجل هذا الاب والابن جايين من مسافة طويلة ... وتاركي حمار يمشي بدون ان يركبونه،، ؟؟ هم الناس وحسب ماقيل:- رضى الناس غاية لا تدرك؟ هنا حكمة من سمع كلام ناس تاه وظل وضآع.