نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
الحصيني: متوقع تساقط أمطار الأحد القادم على بعض أجزاء المملكة

نايف السالم (صدى):
توقع الباحث في شؤون الطقس والمناخ، عبدالعزيز بن محمد الحصيني، تساقط أمطار من خفيفة إلى متوسطة بداية من يوم الأحدالقادم، على أجزاء من القصيم في الدوامي، وعفيف ثم الزلفي, ثم الوشم، سدير، والصمان وشمال الرياض و الشرقية والمرتفعات الجنوبية الغربية مع انخفاض ملموس في درجات الحرارة.

وأضاف " الحصيني " ، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر " ، أنه " متوقع زيادة الفعالية الجوية على مع فرصة سيول مابين الوجه وأملج وخاصة شرقها غدًا السبت " .

التعليقات

ابو جود
ابو جود عدد التعليقات : 7
منذ 7 سنوات
عساكم بتناقشون الربا في تدبيل المخالفات مو حرام يا وزير الداخليه .؟؟؟؟ بعدين سماحة المفتي العام حرم التدبيل في المخالفات وقال هذا نوع من انواع الربا وحرمها .؟؟؟؟ ليه هذا الصمت عن الحق ؟؟؟؟؟ واذا احد تكلم في امن هذه الدوله خفتوا على عرشكم ولعنتوا الي يحاول واحرقتوا الشيوخ بالاوامر للافتاء بتحريم كل ما هو يضر ببقاءكم على العرش (( لعنة الله على الظالمين ))
صوت الحق
صوت الحق عدد التعليقات : 19
منذ 7 سنوات
لماذا لاتناقش الامور التي تمس المواطن المسكين وتحسن من وضعه الاقتصادي ودخله الشهري بدل بيض الحبارى والكلام الذي لايقدم ولايؤخر وجلسات لايستفيد منها المواطن ركب فقرة وبعد كذا عام أزل هذه الفقرة وهكذا ......المواطنون بدأوا يعرفون اللعبة اللي بتلعبوها وهي من اجل تسكيت الدول لاغير ، ولكن نقول لكم الحقوا البالون قبل ان ينفجر ثم لايستطيع احد رتقه !!! انقلوا الحقيقة المرة للمسؤولين حاسبوا التجار عن الزيادات التي صارت تقلق كل مواطن او سيروا معهم في دعم المواطن ودراسة الغاء فقرة توقف زيادة الرواتب عند نهاية السلم الوظيفي اذ كيف سيعيش المواطن في ظل هذه الظروف ام انكم مجرد ريموت ؟

اترك تعليقاً