بالصور.. انطلاق " DS3 بلاك ليزارد ليميتد " الخاصة بوحي عالم الأزياء

لندن (صدى):
أعلنت DS عن رغبتها في زيادة الجاذبية والاقبال على موديلات DS3 من خلال طرح نسخة خاصة هي DS3 Black Lezard Limited التي ستطلق في الشهر الجاري, وتبدأ من 27.045 ألف دولار في بريطانيا وسيقتصر انتاجها على 100 نسخة فقط, وتتميز ببعض المزايا الاضافية بوحي عالم الموضة والأزياء.

وتحمل السيارة اللون الأسود Perla Nera ورمادي بلاتينيوم وأزرق Ink أو قرمزي Whisper مع سقف خاص بتأثيرات مميزة, وتتميز النسخة الخاصة كذلك بعجلات سوداء 17 بوصة ألومنيوم ومرايا جانبية سوداء بلمسات كرومية وركائز A سوداء لامعة. والنسخة الخاصة تتميز بتجهيزات جديدة في المقصورة تشمل فرش جلدي أسود بازلتي وعجلة قيادة جلدية وذراع نقل حركة جلدي ولوحة قيادة سوداء لامعة.

كما يوجد كذلك مصابيح أمامية أوتوماتيك زينون ومساحات زجاج حساسة للمطر ومرايا جانبية كهربائية الطي مع خاصية التسخين وتعتيم ذاتي لمرآة الرؤية الخلفية. وستأتي السيارة بمحرك بنزين بيور تك بقوة 108 حصان وناقل حركة مانيوال.

 

Time واتساب

أحدث التعليقات

د محمد ماجد بخش
الوطن الشامخ العزيز المعطاء الغالي النفيس ذو القدر العالي والمكانة الشامخة الوطن الحنون الجميل الرائع المحبوب والمحب وفي ذلك الحب يتنازع المحبون ويتنافس كل منهم على البذل والتضحية لأجل الآخر يبقى الوطن منارة فخر وأرض تأريخ ورسالة ومشعل نور وهدى ينطق بالأفراح ويهب العطايا فهواء الوطن خير هدية يتنفسها محبوه وترابه خير من الذهب والجواهر والحفاظ عليه ترخصه الأرواح والثروات كيف لا والوطن ملهم كيف لا والوطن مقر وفيه المسرات تتوالى مع كل إشراقة شمس تطلع عليه كل صباح وتغرب شمسه في أمن وأمان ورغد عيش واطمئنان وصحة وعافية وأكمل عافية الوطن تتجلى في شعار تربينا عليه الدين ثم المليك والوطن عاش المليك الوطن وعاش الوطن للجميع وحفظ الله الوطن بكل ما عليه وكل من فيه ورزقنا الله فداء الوطن بكل طاقاتنا وكل جوارحنا أباءا وأبناءا وأحفادا إلى يوم الدين دمت يا وطن العز والحزم وعاش الملك للعلم والوطن وإذا قلت العلم فالعلم السعودي الأخضر مكتوب عليه كلمة التوحيد ومطرز بسيف الحماية والحق وتوحيد هذا الكيان على يد مؤسسه المظفر رحمه الله ونصر ورثة ملكه وحفظ لنا سلمان الوطن وولي عهده محمد واستودعكم الله جميعا الذي لا تضيع ودائعه وحمدا لله على سلامة أبو سلمان وإن شاء الله ( طهور وعافية )