بالفيديو.. رد فعل صادم لرجل تلقى خبر حمل زوجته على متن طائرة

متابعات (صدى):
فاجأت امرأة امريكية زوجها بخبر حملها على متن طائرة متجهة من شيكاغو إلى منزلهما في جنوب تامبا.

ونشرت الزوجة " أودري " مقطع فيديو عبر " فيسبوك " يظهر صدمة زوجها بعدما تلقى خبر حملها من مكبر صوت، وقالت إنها أعطت المضيفات ورقة مكتوبا فيها خبر حملها، حيث قرروا مساعدتها بصدر رحب.

وكتبت في الورقة أنها اكتشفت للتو حملها بطفلها الثاني، وتريد أن تفاجئ زوجها، حيث تأمل من الطيار الإعلان عنه قبل الإقلاع، وظهر الزوج في حالة صدمة عندما ذكر الطيار اسمه في مكبر الصوت، وحاول استجماع قوته ليستوعب ما يحدث.

 

Time واتساب

أحدث التعليقات

ابوبدر
بصراحة انا لا اتحادي ولا نصراوي ولكن قرار تضعه في شهر او شهرين وتقول اللي ما حصل على شهادة الكفاءة المالية ما يسجل في الفترة الشتوية؟!!.... هذا غبن بصراحة.. لان كل الاندية عليها ديون من اولهم لاخرهم.. وديون مليونية هائلة. والسبب اللي قرر ان يكون في كل نادي 7 لاعبين اجانب وتعهد بدفع رواتبهم على لسان رئيسها السابق. ولا احد يعتقد بانهم اذا سددوا ديون الاندية انها خلاص ما بترجع عليهم ديون.. لا.. لان تعاقدات اللاعبين بالسنتين والثلاثة والرواتب شهريا لابد صرفها. وفيه لاعبين جابوهم من مسكوا مناصب بانديتهم سابقا وتركوا النادي وهجوا وورطوا النادي مثل صاحب مقولة ابو مهر آسيا البخيل المشكلجي اللي نكبنا بمقدمات وعقود بكذا لاعب وشرد.. وورط النادي.والان وش ذنب هالاندية انها ما تتعاقد. فيفترض ان يتم الانفاق على السنة القادمة من اجل الحصول على شهادة الكفاءة المالية. بمعنى تعطيهم سنة مع الزامهم بتقديم كشف شهري ومن تراه لا يلتزم لعدة اشهر يتم انذاره. وقبل بداية الموسم القادم بكذا شهر توقفه عن التعاقد للمركاتو التالي. بس مو تجي وتسوي زي الغشيم بالضومنه ويقفل على غفله وخويه محمل بكروت على حالها. 😂✋