مدير فريق روما يكشف سرا لأول مرة عن محمد صلاح وانتقاله إلى ليفربول

نواف السالم (صدى):
قال الإسباني مونشي المدير الرياضي لنادي روما الايطالي، إن إدارة النادى كانت ترغب فى بقاء النجم المصري محمد صلاح ضمن صفوف الفريق، موضحاً أن هناك العديد من الأسباب أجبرت الإدارة على منح الضوء الأخضر أمام محمد صلاح للرحيل إلى ليفربول الانجليزي.

وكشف مونشى فى تصريحات لشبكة "سكاى ايطاليا"، أن محمد صلاح رحل إلى ليفربول مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو على سبيل المكافآت، لم نكن نريد بيع اللاعب المصرى بهذا السعر، لكننا كنا مجبرين على الموافقة لإتمام الصفقة، من أجل توفيق أوضاعنا الاقتصادية مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، حيث قانون اللعب المالي النظيف".

أضاف، "عندما توليت منصبى فى أبريل الماضى، كان نادى ليفربول قد قدم عرضاً رسمياً لإدارة روما من أجل ضم محمد صلاح، كان العرض يصل قيمته لـ 22 مليون يورو، لكننا نجحنا فى رفع سعر الصفقة إلى 50 مليون يورو، هناك أمر أخر أجبرنا على الموافقة لإتمام الصفقة، هى رغبة محمد صلاح فى الانتقال إلى نادى ليفربول".

جدير بالذكر أن محمد صلاح يعد هداف نادى ليفربول فى جميع المسابقات الانجليزية والاوروبية هذا الموسم برصيد 30 هدفاً.

Time واتساب

أحدث التعليقات

ابو بدر الهلالي العالمي المدريدي
لا جديد قلناها من زمان ( النادي علية قضايا متأخرات للعيبة محليين وأندية محلية ..!؟ وكذلك للعيبة أجانب ومدربين.؟! والسؤال إلي ينطرح في البطولة الأسوية وقبلها الفقرشغالين تعاقدات محلية وأجنبية.؟!! ومسجلين ثلاث مواليد بجواز سعودي ويلعبون في أسياء.؟!! + 4 أجانب المجموع = 7 لعيبة.!! وفوق هذا كله أقصى الإتحاد النيشيموري الهلال العالمي وهو متصدر مجموعتة بعذر سخيف وبفربركة إعلامية بطلها المفلس إبراهيم القاسم الأمين غير الأمين للإتحاد السعودي وهو الذي رفض التأجيل لمصالح شخصية مع القرنبع الحالمي والأيااام كفيلة بذلك وإظهار الحق (فضحتونا في الداخل والخارج والزعيم ترند من يوم أزاحووووه بأمر الرجل الخفي لكي يلعب بنو حالمي وهو مرتااااح بطولة تجميعية هزيلة وبطلها وزعيمها خارج الميدان.!؟ وقالها حامد البلوي مع الفراج أي فريق يبغى بطولة وفيها الهلال العالمي .؟ لازم يخرجون الزعيم منها بأي وسيلة والسبب لأن البطل المتوج بأي بطولة لقوة الفريق وإدارتة الفنية وبيئة الزعيم القاطبة والجاذبة لأي لاعب والشواهد كثير على الصعيد المحلي من اللعيبة والأجانب بشهادة مدربين عمالقة في التدريب ويكفي مقولة المعلق عامر عبدالله يوم قال الهلال فريق الأحلام وأمنية لكل لاعب عربي أو أجنبي ولا فية أحد فوق الكيان مها يكن.؟! لله درك يا زعيم أسيا ومتسيدها ومتسيد البطولات المحلية..