تدشين المبنى الجديد للغرفة التجارية الصناعية بالخرج اليوم

عادل الحربي (صدى):
يدشن محافظ الخرج مساعد بن عبدالله الماضي صباح اليوم الخميس المبنى الجديد للغرفة التجارية الصناعية بمحافظة الخرج، الذي تم تشييده على أحدث طراز معماري على أرض مساحتها ٢٤٠٠م.

ويتكون المبنى الجديد من سبعة أدوار ويحتوي على مكاتب إدارية وقاعات للاجتماعات والمؤتمرات والمناسبات.

وقال رئيس مجلس إدارة الغرفة المهندس شويمي بن عجيان آل كتاب إنه بعد 12 عاماً من التنقل في المقار المستأجرة الآن للغرفة مقر تمتلكه وتفخر به، وتستطيع أن تنطلق منه لتحقيق عطاء أكبر وأفضل لما يحتويه المبنى من مكاتب وقاعات رحبة تهيئ لمزيد من العمل الجاد.

وأعرب "آل كتاب" عن شكره لكل من كان له يد في إنجاز هذا المبنى من رئيس وأعضاء مجلس الإدارة السابقين والأمانة العامة، ولكل من ساهم من منتسبي الغرفة من رجال الأعمال بالمحافظ.

 

Time واتساب

أحدث التعليقات

ابوبدر
بصراحة انا لا اتحادي ولا نصراوي ولكن قرار تضعه في شهر او شهرين وتقول اللي ما حصل على شهادة الكفاءة المالية ما يسجل في الفترة الشتوية؟!!.... هذا غبن بصراحة.. لان كل الاندية عليها ديون من اولهم لاخرهم.. وديون مليونية هائلة. والسبب اللي قرر ان يكون في كل نادي 7 لاعبين اجانب وتعهد بدفع رواتبهم على لسان رئيسها السابق. ولا احد يعتقد بانهم اذا سددوا ديون الاندية انها خلاص ما بترجع عليهم ديون.. لا.. لان تعاقدات اللاعبين بالسنتين والثلاثة والرواتب شهريا لابد صرفها. وفيه لاعبين جابوهم من مسكوا مناصب بانديتهم سابقا وتركوا النادي وهجوا وورطوا النادي مثل صاحب مقولة ابو مهر آسيا البخيل المشكلجي اللي نكبنا بمقدمات وعقود بكذا لاعب وشرد.. وورط النادي.والان وش ذنب هالاندية انها ما تتعاقد. فيفترض ان يتم الانفاق على السنة القادمة من اجل الحصول على شهادة الكفاءة المالية. بمعنى تعطيهم سنة مع الزامهم بتقديم كشف شهري ومن تراه لا يلتزم لعدة اشهر يتم انذاره. وقبل بداية الموسم القادم بكذا شهر توقفه عن التعاقد للمركاتو التالي. بس مو تجي وتسوي زي الغشيم بالضومنه ويقفل على غفله وخويه محمل بكروت على حالها. 😂✋