بالصورة..  بعد تعليق الدراسة.. طالب يمازح والده: " بابا يالله دوووام "

نايف العضياني (صدى):
على خلفية تعليق الدراسة في منطقة القصيم اليوم الأربعاء بسبب التقلبات الجوية التي تشهدها المنطقة، مازح طالب والده برسالة كتبها على سيارته داعية إياه إلى الذهاب إلى الدوام.

وكتب الطفل على ظهر سيارة والده التي سيستقلها إلى عمله عبارة لاقت تداول واسع على مواقع التواصل الاجتماعي جاء فيها: "بابا يالله دوووام"

وتسببت عبارة الطفل، في طرح العديد من التساؤلات حول عدم شمول الموظفين بتعليق الدوامات، مؤكدين أن الأمراض تصيب الجميع والأمر لا يقتصر فقط على المعلمين والطلاب.

وكان الدفاع المدني طالب المواطنين باتباع تعليمات السلامة؛ للوقاية من خطر الرياح والأتربة التي تضرب عددا من مناطق المملكة حاليًا، والتي تتمثل في البقاء بالمنزل، والابتعاد عن الأماكن المسقوفة بالزنك والحديد، وتفقد وسائل السلامة وإجراء الصيانة اللازمة لها.

Time واتساب

أحدث التعليقات

واضح*** وصريح***
صباح الخير،، ------------ قصة الآب وابنه والحمار يحكى عن رجل خرج في سفر مع ابنه إلى مدينة تبعد عنه مسافه طويلة ، وكان معهما حمار وكان الاأب على حمآر والابن يمشي على قدمية وبينما هما يسيران في طريقهما؛ مرو على قرية وكان في اشخاص فقال رجل منهم ،هذا الاب راكب الحمار وتارك ولدهـ يمشي على قدمية ... نزل الاأب من الحمآر وركب الولد على حمآر وسار الاب على قدمية وتابعا الطريق، وبعدها مرو على قرية ثانية : فقال رجل منهم هذا الابن مايرحم راكب الحمار وتارك ابوه يمشي على قدمية وبعدهاآ ..ركب الاب ولابن جميعاً على حمار وكملو مسيرهم ومرو على قرية ثالثة : فقال رجل هذا الاب والأبن مايرحمو الحمار وبعدهآ نزل الاب والابن من حمار وسارو على الآقدآم وكملو مسيرهم ... الى ان وصولو مدينة : فقال رجل هذا الاب والابن جايين من مسافة طويلة ... وتاركي حمار يمشي بدون ان يركبونه،، ؟؟ هم الناس وحسب ماقيل:- رضى الناس غاية لا تدرك؟ هنا حكمة من سمع كلام ناس تاه وظل وضآع.