• الإثنين 22

    يوليو

روسيا ترضخ للضغط وتوافق على التعاون مع الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات

روسيا ترضخ للضغط وتوافق على التعاون مع الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات
ماجد محمد(صدى):

بدأت السلطات الروسية التعاون مع الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات ” وادا ” بعد فترة من القطيعة على خلفية العقوبات المستمرة على الأبطال الرياضيين في الألعاب المختلفة المتورطين في تعاطي المنشآت.

وأصدر الكريملين بيانا على لسان المتحدث الرسمي به ديميتري بيسكوف قال فيه إن الفترة المقبلة ستشهد استمرار التعاون مع وادا لافتا إلى أن المخاوف التي عبرت عنها الوكالة الروسية لمكافحة المنشطات سابقا، غير مبررة.

وستحرص السلطات الروسية على تسليم بيانات المعامل الخاصة بالرياضيين الروس إلى “وادا” لكنه لم يذكر موعدا محددا لإتمام هذا الإجراء، في الوقت الذي أكدت فيه “وادا” أنه في حال عدم تسليم بيانات المعمل قبل 31 ديسمبر 2018 سيتم إيقاف الوكالة الروسية لمكافحة المنشطات مرة أخرى بعد فك الحظر عنها في يوليو الماضي.

وكانت الوكالة الروسية قد تم إيقافها في 2015 بعدما اكتشفت “وادا” أدلة على وجود برنامج ممنهج لتزويد الرياضيين الروس بالمنشطات برعاية الحكومة الروسية، وهو الأمر الذي تسبب في إيقاف الرياضيين من المشاركة في الأولمبياد الشتوي هذا العام، وكذلك سحب بعض الميداليات من أبطال روسيا الذين شاركوا في الأولمبياد الشتوي 2014.


الوسوم:

تعليق واحد

[ عدد التعليقات: 755 ] نشر منذ 7 أشهر

يا قماعه…..
نفسي بجاريه روسيه ١٦ سنه تكون بتاعتي …