رفع معالي وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي خالص الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله – بمناسبة صدور الأمر الملكي بإنشاء الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات.

وأعرب معاليه عن عظيم شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- ، داعياً الله العلي القدير أن يمدهما بعونه وتوفيقه لتقديم كل ما فيه مصلحة البلاد والعباد، وأن يُديم على المملكة وشعبها الأمن والأمان والاستقرار والرخاء.

وأوضح الدكتور القصبي أن الأمر الملكي بإنشاء العامة للمعارض والمؤتمرات جاء في توقيت مهم في ظل التطوير الشامل لجميع الفرص وتهيئة كافة الظروف لتعزيز قدرات المملكة وإمكانياتها.

وأضاف معاليه أن الهيئة تستهدف استقطاب المعارض والمؤتمرات العالمية النوعية، وتسويق الإمكانيات الكبرى للمملكة وما تمنع به من مزايا نوعية.

كما ستعمل على تطوير صناعة المعارض والمؤتمرات بما يسهم في خلق فرص وظيفية للمواطنين ، وسلسلة إمدادات تدعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

وأكد الدكتور القصبي أن الهيئة ستواكب التطورات العالمية في صناعة المعارض والمؤتمرات لإبراز مكانة المملكة على المستوى الدولي، والتأكيد على دورها القيادي على خارطة المعارض والمؤتمرات.