روى والد ضحايا المصابين في حادثة سقوط سيارة من أعلى قمة جبل حي أجياد المصافي تفاصيل حادث سقوط سيارته من قمة الجبل لمنحدر أسفل الجبل مؤكدًا أن جميع أبنائه في حالة حرجة بقسم العناية المركزة بمستشفى النور التخصصي في مكة المكرمة، بحسب المدينة.

وأوضح علي بن احمد الأهدل -يمني- خرجت في ساعة متأخرة من منزل أهل زوجتى بحي أجياد المصافي وكالعادة ركبنا السيارة أنا والزوجة وأبنائى الأربعة وأدرت محرك السيارة ووضعته في وضع العودة للخلف عن طريق الخطأ ورفعت قدمي للتحرك، وإذا السيارة تعود للخلف نحو الهاوية ولعدم وجود حواجز هوت من الأعلى للأسفل ونحن بداخلها وفقدت الوعي تمامًا ولم أستيقظ إلا بعد ارتطام السيارة بسطح أحد المنازل .

وأضاف : أهل الحي توافدوا، حيث كان مجموعة من الشباب يجلسون في قمة الجبل وشاهدوا سقوط السيارة وهرعوا للموقع لإسعافنا واتصلوا بالهلال الأحمر، مبينا إن حالة زوجته وأطفاله الأربعة حرجة واضطر أن يخرج زوجته من المستشفى لأنه مطالب بدفع رسوم التنويم والعلاج كونها مقيمة.

وتابع أنه تم إجراء عملية إعادة المخ لموقعه للبنت الكبرى ونتمنى أن تقدر الظروف الحرجة لحالة المرضى وعدم مطالبتنا بدفع رسوم العلاج، وقال: إن جميع الأبناء في حالة غيبوبة تامة، ونتطلع إلى وقفة الجهات المسؤولة في وزارة الصحة معنا لتحمل تكاليف العلاج.

واختتم حديثه قائلا: بين فترة وأخرى يتردد لزيارة أقربائه وكانت زوجته في كل مرة ترفض ركوب السيارة إلا بعد إخراجها من جهة الهاوية واستقرارها في الطريق المنبسط المتجه الى اسفل الحي، خوفًا من أن تهوي وهم بداخلها، وفي هذه المرة كون الوقت آخر الليل ركبنا جميعنا داخل السيارة قبل تشغيلها وحدث ما قدره الله.