صدر، اليوم الخميس، أمرًا ملكيًا بإعفاء تركي آل الشيخ من رئاسة الهيئة العامة للرياضة، وتعيينه رئيسًا لهيئة الترفيه.

وعلى الفور، بعث المواطنين رسائل وداع إلى ” آل الشيخ ” عبر وسم ” شكرًا تركي آل الشيخ ” الذي تم تدشينه عبر موقع ” تويتر ” ، وأصبح أكثر تداولًا خلال أقل من ساعتين.

وقال مواطن : ” والله عدل الرياضه من 0 الى 100 ” ، وأضاف آخر : ” كفيت ووفيت ” ، وتابع مغرد : ” خسارة رحيلك من الرياضه السعودية؛ لم ارى بعد فيصل بن فهد من طور رياضتنا سواك عادة رياضتنا لقوتها السابقة كانت قوة قراراتك لها تأثير بأن نصبح للقمة ” .

كما قدّم نادي الهلال، الشكر لمعالي المستشار تركي آل الشيخ، حيث نشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” صورة له معلقًا عليها : شكرًا تركي آل الشيخ كفيت ووفيت.

من جانبه، قال ” آل الشيخ ” عبر حسابه الرسمي على ” تويتر ” : “ بكل جهد وإخلاص عملت لرياضة وطني بتوجيهات من سيدي الامير محمد بن سلمان صاحب الفضل في كل ما تم ” .

وأضاف: ” إدارة الرياضة من أصعب المؤسسات؛ لأنك تتعامل مع وسط عاطفي يطلق احكامه من القلب أكثر من العقل، ولذلك اتفهم هجوم وغضب مشجعي كل الاندية أحيانًا ” .

وعلق عبدالعزيز المرسيل، قائلًا : ” ابوناصر طال عمرك .. لن أستطيع كشف الألم بأكمله في صدري مهما كتبت عزائي الوحيد انك في خدمة الوطن بأي مكان و انت تستاهل وذكرك لإسمي كممثل للإعلام الرياضي مقارنة بعتاولة الفن هذا شرف كبير لايجاريه شرف اشكرك من كل قلبي فقد كرمتني بطريقتك العفوية اكبر تكريم ” .

اقرأ أيضًا :

تعرف على عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس هيئة الرياضة الجديد