أكد لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا أن تركيزه خلال الفترة المقبلة موجه لتحسين مستوى الفريق، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن المباريات السابقة في دوري الأمم الأوروبية شهدت ارتكاب أخطاء عدة.

وقال صاحب الـ48 عاما إن أول مباراتين له بمرحلة المجموعات في دوري الأمم الأوروبية كانت التوقعات تسير في اتجاه بلوغ إسبانيا لنصف النهائي إلا أن الأخطاء التي وقعت حالت بينهم والهدف المنشود.

وأوضح إنريكي: ” نسعى لمواصلة التحس وتطوير أداء اللاعبين لمنحهم الانسجام اللازم ” ، لافتا إلى أن كرة القدم فيها الكثير من التغيرات، مضيفا: ” أن يفوز المنتخب صاحب المستوى الأقل ليس غريبا في عالم كرة القدم، ولذلك علينا أن نركز فقط على إعطاء صورة للجميع تظهر الشكل الذي سنكون عليه في نهائيات كأس الأمم الأوروبية المقبلة. هذا ما أتمنى أن يحدث “.

وعن قبوله لمهمة تدريب إسبانيا بعد الخروج من كأس العالم قال إنريكي: ” عندما تلقيت اتصال رئيس الاتحاد الإسباني، روبيالس كنت متحمسا للغاية لقبول المهمة لأنني طالما تمنيت قيادة المنتخب “.

واختتم مؤكدا أنه راض عما قدمه خلال الفترة القصيرة التي قاد فيها منتخب إسبانيا، وسيعمل على تحقيق المزيد من النجاح في المستقبل، حسب تعبيره لموقع ” sefutbol “.