• الأربعاء 11

    ديسمبر

مالا تعرفه عن ” ماغي ميتشل سالم ” كاتبة مقالات خاشقجي

مالا تعرفه عن ” ماغي ميتشل سالم ” كاتبة مقالات خاشقجي
واشنطن(صدى):

أثارت المعلومات التي كشفتها صحيفة ” واشنطن بوست ” عن وجود علاقة بين جمال خاشقجي ومؤسسة قطرية، دعمت أعماله لمصالحها المشبوهة، المتمثلة بالكتابة ضد المملكة، وما كشفته حول اجتماعه بالمديرة التنفيذية لمؤسسة قطر الدولية، ماغي ميتشل سالم في الدوحة، وهي كاتبة المقالات التي كانت تنشر في الواشنطن بوست بإمضاء خاشقجي، العديد من التساؤلات.

وفيما يلي معلومات عن ماغي ميتشل سالم كاتبة مقالات خاشقجي:

تعد ماغي المديرة التنفيذية لمؤسسة قطر الدولية المقيمة في واشنطن ” لنشر اللغة العربية ” ، شخصية محورية ،وبدأت كمسؤولة عن الخدمات الخارجية في وزارة الخارجية الأمريكية.

وعملت ماغي كمساعدة خاصة لمادلين أولبرايت وزيرة الخارجية في إدارة الرئيس السابق بيل كلينتون بين 1997 و2001.

وانتقلت إلى تل أبيب لتعمل مساعدة لشؤون الموظفين لدى السفير الأمريكي ” مارتن إنديك ” في السفارة الأمريكية، قبل قضاء عامين في القنصلية الأمريكية في مومباي بالهند.

بعد تجربتها في الإدارة الديمقراطية تحولت ماغي ميتشل إلى ” العمل التطوعي ” مديرة إقليمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في المؤسسة الدولية للأنظمة الانتخابية ” IFES ” ، وهي منظمة غير حكومية متخصصة في دعم العمليات الانتخابية، وتقديم المشورة والمساعدة لتطوير أو إصلاح قوانين الانتخابات، وتدريب العاملين في مجال الانتخابات، وتحسين برامج فعالة لتوعية الناخبين.

وتولت ميتشل في إطار مهامها تلك الإشراف على مشاريع هذه المؤسسة في مصر، والعراق، وإيران، والأردن، ولبنان، وفلسطين، واليمن.

اقرأ أيضًا:

من يقف خلفها؟ .. مفاجأة عن مقالات خاشقجي في ” واشنطن بوست “


5 تعليقات

[ عدد التعليقات: 88973 ] نشر منذ 12 شهر

خذلهم الله واخزاهم ورد كيدهم في نحورهم ,, آمين ,,

[ عدد التعليقات: 31294 ] نشر منذ 12 شهر

هذه صديقة قديمه لحمد بن جاسم التقت به في اسرائيل عندما كان مدير البلديات في قطر واصبح عميل للمخارات الاسرائليه والامريكيه وهو من يقف وراء كل ما حصل في قطر
كل هؤلاء الكلاب عملاء لصهيونيه العالميه يسعون لتدمير الوطن العربي والاسلامي

[ عدد التعليقات: 1213 ] نشر منذ 12 شهر

اقسم بالله هذا الكلام صحيح انا اعرفها خير المعرفة والمرحوم جمال انخدع واسر فكريا وماديا لا تتحدث الا في الكسب المادي والعروض على حسب العقليةميشيل ومن لا يعرفها سمسارة اعلامية والحوار معها يوحي لك انك تبيع نفسك لمن يقف خلف الستار في انديانا بوليس كان هناك اجتماع وعروض شراء غيرنيويورك وفرجينيا كانت جولاتها مكوكية لطلبة واطالبات وووووو القادم ادهى من الدهاء.

[ عدد التعليقات: 1692 ] نشر منذ 12 شهر

اي وسخ علم ايران يرفرف ارهاب مخدرات عصابات ذعاره حقد على السنة تحالف يهودي شرك اوساخ الأرض بعمامة الخميني حتى ابليس متلحف بالعمامة اهب يوجهه 🐷