أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة إنذار مبكر من تقلبات الطقس، إذ تتوقع تدني في مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب، في منطقة الجوف: سكاكا، والقريات، وطبرجل، ودومة الجندل ” ، والطرق السريعة والأماكن المفتوحة.

وأوضحت الهيئة في حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” ، أن هذه الحالة ستبدأ اليوم الخميس في تمام الساعة 3 عصرًا، وتنتهي في اليوم نفسه الساعة 8 صباحًا.

كما توقعت الهيئة، تدني في مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب، في منطقة مكة المكرمة: ” الطائف، والهدا، والشفا ” ، والطرق السريعة، والأماكن المفتوحة ” ، وتبدأ الحالة اليوم الخميس الساعة 3 عصرًا، وتنتهي في اليوم نفسه الساعة 8 صباحًا، وفي الحدود الشمالية: ” عرعر، وطريف، ورفحا، والطرق السريعة والأماكن المفتوحة ” ، وكذلك في حائل: ” بقعاء، الشملي، الطرق السريعة والأماكن المفتوحة ” ، ومنطقة القصيم: ” بريدة، عنيزة، الرس، البكيرية، الطرق السريعة والأماكن المفتوحة ” ، ومنطقة الرياض: ” الدوادمي، المجمعة، رماح، المزاحمية، الأجزاء المجاورة، الطرق السريعة والأماكن المفتوحة. ”

كما تشمل الحالة المنطقة الشرقية: ” الظهران، الدمام، الخفجي، الأحساء، الجبيل، حفرالباطن، القيصومة، الطرق السريعة والأماكن المفتوحة ” ، وتبدأ الحالة اليوم الخميس في تمام الساعة 12 صباحًا، وتنتهي في اليوم نفسه الساعة 8 صباحًا. “