تجردت سيدة بالبحرين من مشاعر أمومتها وأقدمت على تعذيب طفلتها بأبشع الطرق، حيث تسببت بتشوهات في الأعضاء التناسيلة والجزء والسفلي من جسد الطفلة؛ بعد أن سكبت عليها الماء الساخن.

وبالتطرق للتفاصيل، قال الزوج أن الطفلة تبلغ ” عامًا و3 أشهر ” ، وأنه لاحظ معاملة ” الأم ” غير الطبيعية لطفلتها على عكس معاملتها لابنهما، كما سمعها في إحدى الجلسات وهي تقول إنها تغار من الطفلة.

وبالعودة ليوم الحادثة، عاد ” الزوج ” إلى البيت فوجد الطفلة ملفوفة بالكامل بلحاف، وعندما سأل زوجته ادعت بأنها مصابة بنزلة برد قوية، لكنه شك في الأمر عندما لاحظ أن الطفلة مصابة بتشنجات.

وقرر ” الزوج ” أخذ الطفلة للمستشفى، حيث اكتشف الأطباء أنها مصابة بحروق في الجزء الأسفل من جسمها، فأبلغ الشرطة.

وحاولت الأم تبرير فعلتها قائلة أنها حاولت وضع الجزء السفلي من الطفلة تحت صنبور المياه بعد اكتشاف ارتفاع درجة حرارتها، ولم تلاحظ أن المياه ساخنة.

ووفقًا لما جاء بالطب الشرعي، فإن الطفلة أٌصيبت بحروق من الدرجة الثانية تشمل” الإليتين والأعضاء التناسلية وخلفية الفخذين وأجزاء من الساقين ” ، ولدى عمل أشعة على الطفلة تبين وجود كسر بعظمة العضد، ووجود تكلسات عظمية تدل على كسر قديم.

وأُدينت ” الأم ” بتعذيب طفلتها ، وحضرت جلسة المحاكمة في البحرين وهي تحمل الطفلة المجني عليها، فيما غاب التقرير الطبي للمرة الثالثة، فقررت المحكمة تأجيل القضية حتى يناير 2019.