رغم أن الجيل الجديد من نيسان GT-R لا يزال يبعد عنا عدة أعوام من الآن، إلا أن هذا يدفع المصممين لابتكار نسخهم التخيلية الخاصة من جودزيلا السيارات الرياضية، ولهذا قام اينوك غابرييل غونزاليس بابتكار هذا التصميم الحاد للكوبيه الرياضية.

يدمج التصميم بين عناصر مختلفة من GT-R الحالية، GT-R50 المحدودة من ايتالديزاين، وبعض من لمسات نموذج نيسان فيجن جران توريزمو 2020، فنجد بالأمام شبك سداسي داخله إطار كروم على شكل حرف V مع مصابيح أمامية متعددة الزوايا وشريط LED ممتد بعد الرفارف الأمامية.

من الجانب، نجد خطوط منبعجة حادة تشير للخلفية، كي نجد مصابيح خلفية دائرية مزدوجة وعوادم رباعية لتناغم بصري.

تشير التوقعات الحالية لاحتمال الكشف عن GT-R الجديدة خلال النصف الأول من 2020، وقد وعدنا رئيس تصميم نيسان سابقاً أنها ستكون أسرع سيارة رياضية في العالم حينها، رغم تأكيده لاحقاً عن عدم استقرار الصانعة اليابانية على تصميم نهائي لها بعد بسبب استمرار العمل على تطوير المنصة والمحرك.

يقول البعض أن GT-R الجديدة قد تحصل على مولد كهربائي مساعد بجانب محركها العامل بالبنزين الذي قد يكون من فئة V6 مزدوج التيربو سعة 3 لتر.

هذا وحتى موعد وصول الجيل الجديد من GT-R، يظل إصدار GT-R50 المحدود متاح بسعر 1.12 مليون دولار (4.2 مليون ريال)، وهو ما يبدو منطقياً نظراً لكونه متاح عبر 50 نسخة فقط، والتي تحمل جميعاً محرك V6 مزدوج التيربو سعة 3.8 لتر بقوة 710 حصان و652 نيوتن.متر من عزم الدوران.