اتهمت امرأة مغربية، زوجها المقيم في دولة خليجية، بالاعتداء عليها وتصوير فيديو لها وهي عارية، وابتزازها وتهديدها بنشر الفيديو والادعاء بأنها تخونه.

وتفصيلًا، قام الزوج باصطحابها وابنتيهما، من مدينة مراكش إلى منزل أسرته في مدينة سلا، قبل أن يطلب منها الانفراد بها بفندق يوجد وسط مدينة الرباط، وهو الأمر الذي وافقت عليه بالرغم من وجود مشاكل بينهما، مشيرة إلى أنها تفاجأت به مباشرة بعد دخولهما إلى غرفة، وهو يقوم بتمزيق ملابسها، قبل أن يعمد إلى تصويرها عارية، مشددة على أنه لم يكتف بذلك بل أقدم على الاعتداء عليها بالضرب متسببًا لها في جروح بليغة على مستوى الرأس، لتسارع إلى الفرار خارج الغرفة طلبًا للمساعدة.

وأضافت أن زوجها وبعد الفوضى التي عرفها الفندق، أقنع الإدارة بأنه أوقفها تخونه ولهذا قام بالاعتداء عليها، ما دفع بهذه الإدارة أن تقوم بطردهما من دون إبلاغ المصالح الأمنية، مبرزة أنها حصلت على شهادة طبية، وتقدمت بها لوكيل الملك لدى المحكمة.

وقام زوجها بحرمانها من ابنتيها، بالإضافة إلى إقدامه على إرسال الفيديو إلى والديها وإخوتها وأفراد أسرتها، مؤكدة في الوقت نفسه أن هذا الزوج، قام بابتزازها بمنحه مبلغًا كبيرًا تصل قيمته لـ 15 مليون سنتيم حتى لا ينشر الفيديو بمواقع التواصل الاجتماعي.