أثار الإعلامي الكويتي عبدالله الجاسر المعروف بـ ” عبودكا ” جدل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ وذلك بعد حديثه عن المرأة وعلاقاتها قبل الزواج.

حيث قال ” عبودكا “خلال حديثه: ” لا يوجد فتاة مغلفة لم ترَ رجلًا أو تعرف أحدًا قبل الزواج، حتى أمك قد تكون مرَّت بموقف مع شخص ما قبل الزواج ” ؛ وهو الأمر الذي اعتبره رواد مواقع التواصل الاجتماعي طعن في النساء.

وطالب النشطاء بتدخل قانوني ورفع قضية ضده بسبب الطعن في الأعراض وقذف المحصنات، وتم تدشسين وسم على ” تويتر ” بعنوان ” عبودكا يطعن بامهاتنا ” واحتلَ الصدارة خلال ساعات قليلة.

وخرج ” عبودكا ” ليبرد على مهاجميه ويبرر حديثه، قائلاً: ” أنا قصدي الحكرة حق البنت مو زينة، أنت تحطا بغرفة وما تشوف أحد غلط، مو شرط إن كان فيه شي غلط، بس أهلك مو يطلعون، يعني مو لازم يكون في علاقة وخرابيط ” .

واستكمل: ” عادي بنية علاقة مع زميل دراسة فيه وراق بحوث بينهم، زميل عمل، طبيب طبيبة وسوالف، طبعا بحدود الشغل، تلقى واحد كويتي تسولف معاه بشغل عادي، ليش مخربطين شذي ” .

يُذكر أن ” عبودكا ” يُعد من أبرز نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بالكويت وله العديد من مقاطع الفيديو التي يوثق فيها يومياته بشكل عفوي وخفيف دون ابتذال.