احتفت الصحف الأسبانية بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والذي تمكن من تسجيل ” لهاتريك ” رقم 49 في شباك ليفانتي، وصناعة هدفين آخرين، مما عزز الانتصار الضخم لبرشلونة بالدوري الإسباني، وصدارته لجدول الترتيب .

واستهلت صحيفة سبورت عددها الصادر اليوم بصورة ضخمة على غلافها لـ ” البرغوث ” ، وهو يبتسم محتفلاً بأحد أهدافه وكتبت بخط عريض ” سيد الليجا ” .

وذكرت صحيفة سبورت أن ميسي النجم الأول للبرسا في معقل ليفانتي، ناشرة صورة ضخمة على غلافها لـ ” البرغوث ” ، وهو يبتسم محتفلاً بأحد أهدافه وكتبت بخط عريض ” سيد الليجا ” .

وماثلتها في الإحتفاء صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” موضحة ن برشلونة يواصل الاحتفاظ بصدارة الجدول بفارق ثلاث نقاط عن كل من إشبيلية وأتلتيكو مدريد، وينتقم من الخسارة 5-4 الموسم الماضي في سيوتات دي فالنسيا والتي كان ميسي غائباً عنها .

وذكرت الصحيفة أن ” الريدز ” هم الخطر الأكبر سواء لبرشلونة أو ريال مدريد، حامل اللقب في الدور ثمن النهائي .

بينما سلطت صحيفتا ” ماركا وآس ” على وصول الفريق “ الملكي ” إلى الإمارات العربية المتحدة استعداداً لخوض نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية يوم الأربعاء المقبل أمام كاشيما أنتيلرز الياباني .

ووضعت ماركا في عنوانها الرئيسي: “ دفاعاً عن الصولجان ” مع صورة لوصول الفريق “ الملكي ” إلى أبوظبي، مشيرة إلى أن الأبيض يتطلع للقبه الثالث توالياً .