استفز مواطن أردني دافع عن السعودية، مذيع قناة الحوار وأخرجه عن طوره، لتُفضح القناة أمام الملأ فيما تخلّى المذيع عن المهنية.

وتفصيلًا، اتصل أردني بمذيع قناة الحوار على الهواء مباشرة، ليشيد بحركة السترات الصفراء في فرنسا، متمنيًا أن تمتد إلى كافة الدول الأوروبية وأمريكا ويذوقوا الويلات التي عاشها الوطن العربي أثناء ما يسمى ” الربيع العربي ” .

وقال المتصل: ” هذا الربيع الصهيوني يستفيد منه إيران و أمريكا وإسرائيل وروسيا ” ، ما دفع المذيع إلى استيقاف المتصل للإسقاط على المملكة العربية السعودية.

ودافع المتصل عن السعودية، قائلًا : ” السعودية أكبر داعم لأهل السنة في العالم ” ، ما دفع المذيع إلى اتهام المتصل بأنه أخذ أموال من المملكة مقابل كلماته.

واستغرب المتصل من رد فعل المذيع، متسائلًا : ” لماذا تستهدفون السعودية آخر قلاع الإسلام؟، لماذا جهودكم منصبة على زعزعة السعودية؟ لما لا تطبل للمظاهرات في إيران؟ ” .

وأكد المتصل أنه يأخذ أموال من أي دولة، قائلًا : ” أنا لست مرتزق كالإخوان.. والله لم يعطيني أحد قرش واحد ” ، متسائلًا : ” ليش لما ندافع عن بلاد الحرمين تقول مرتزق، وإذا دافع أحد عن تركيا لا تحكوا أنه مرتزق ؟ ” .