بالرغم من التوقعات بتصدر فريق ” ليفربول ” الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، يبقى لـمدرب مانشستر يونايتد ” جوزيه مورينيو ” رأي أخر حول حصد الألقاب هو ما يهم قبل مواجهة الفريقين بإستاد ” أنفيلد ” ، الأحد المقبل.

وقال ” جوزيه مورينيو ” المدرب البرتغالي في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، أعتقد أن تحقيق البطولات أمر مهم، خاصة عندما تقول بوضوح إن هدفك هو الفوز باللقب وتمتلك القدرة على القتال من أجلها، وأعتقد أن ” يورغن ” قال بالفعل إنه يريد الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز، هذا هو هدفه ” .

وأضاف ” مورينيو ” ، رغم كثرة الإصابات بالفريق، إلا أننا سنذهب إلى هناك باللاعبين المتاحين وسنخوض المباراة بفريق قادر على القتال من أجل تحقيق الفوز.

يأتي ذلك في الوقت الذي يحتل فيه ” مانشستر يونايتد ” المركز السادس بفارق 16 نقطة عن ليفربول، ولكن ” مورينيو ” قاده للفوز بالدوري الأوروبي وكأس رابطة الأندية الإنجليزية في موسمه الأول في مانشستر عام 2017.

ومن جانبه يسعى ” ليفربول ” ، لتحقيق فوزه السادس على التوالي في الدوري، بالرغم من أن ” كلوب ” ، لم يسبق له التفوق على ” يونايتد ” بقيادة مورينيو حتى الآن.

ولم يحقق ” ليفربول ” ، أي انتصار على غريمه منذ أن تولى المدرب البرتغالي المسؤولية في 2016، إذ تعادل 3 مرات وخسر مرة واحدة.