كشفت الفنانة المغربية جليلة حقيقة الخلاف بينها والاعلامية الكويتية حليمة بولند رغم الصداقة التي كانت تجمعهما من قبل، مشيرة إلى أن سبب الخلاف هو قيام حليمة بنقل كلام واساءات وقعت بحقها من جانب صديقة اخرى.

وقالت في تصريحات لبرنامج كشف حساب مع الاعلامية الكويتية مي العيدان، إن حليمة نقلت لها مقطع يساء اليها فيه من جانب صديقة اخرى، واوضحت:” جرحتني حليمة عندما أسمعتني هذا التسجيل ” .

وفي شأن آخر أكدت جليلة أنها لا تنكر أبدا أن الوضع العام لحياتها لا يسير في استقامة وأن ما تفعله في حياتها وعلى السوشيال ميديا ” حرام ” .

واوضحت ما تقصده، فقالت: ” طبعًا هذا يعني لبسي, اليوم طالعة قدام الملايين من الناس قاعدين يشوفوني وسفور ومو محجبة، هذا غلط، هذا حرام ” .

وأضافت: ” وجودي بالسوشيال ميديا هذا حرام، يعني الناس تشوف معالم جسمي مبينة، وشعري طالع، هذا حرام، يعني انا ما اطلع ادافع واقلك لا، يعني انا اقدر اقلك حرام ” ، قبل ان تستدرك: ” بس من النواحي الاخرى انا مو مقصرة مع ربي، انا قاعدة اسوي شغلات وايد حرام، بس فيه شغلات بيني وبين ربي اسويها، ان الله غفور رحيم مثل ماهو شديد العقاب ” .

وأخيرا أكدت انها تعتزم في فترة ما التوقف عن اعمالها وتابعت: ” يمكن رب العالمين بيوم من الايام اتمنى يهديني وابتعد عن هذا كله ” .