• الأربعاء 18

    سبتمبر

خالد بن سلمان: ما كان اتفاق اليوم سيتم لولا الضغط العسكري من أحرار اليمن

خالد بن سلمان: ما كان اتفاق اليوم سيتم لولا الضغط العسكري من أحرار اليمن
فهمي محمد(صدى):

علَّق سمو الأمير خالد بن سلمان، سفير خادم الحرمين الشريفين في أمريكا، على موافقة الحكومة الشرعية اليمنية على مقترح المبعوث الأممي السابق بتسليم ميناء الحديدة للأمم المتحدة.

وقال في سلسلة تغريدات له بموقع ” تويتر ” : ” ما كانت هذه الموافقة لتتم اليوم لولا استمرار الضغط العسكري من الأحرار في اليمن واخوانهم في التحالف العربي لإعادة الشرعية في اليمن ” .
وأضاف : ” لقد تشكل تحالف دعم الشرعية لحماية الشعب اليمني ودعم حكومته الشرعية ولإنهاء الحرب والانقلاب والأزمة إنسانية التي بدأتها ميليشيا الحوثي بدعم وتوجيه من إيران والتحالف ماضٍ في تحقيق هذه الأهداف بإذن الله ” .

وتابع : ” المملكة والإمارات هم أكبر المساهمين في خطة الأمم المتحدة للإستجابة للأزمة الإنسانية في اليمن، وقد عمل التحالف منذ اليوم الأول لإغاثة اخواننا في اليمن عبر عدة مبادرات وسنستمر في الالتزام بدعم أشقائنا اليمنيين واعادة اعمار اليمن ” .

واختتم : ” يشكل اتفاق اليوم خطوة كبيرة نحو اعادة الأمن لليمن الشقيق والمنطقة، بما في ذلك أمن البحر الأحمر، الممر الحيوي للتجارة الدولية. ونتمنى أن يترك الحوثي العمل من أجل ايران وان يعمل من اجل اليمن ويقبل بسلام شامل مبني على المرجعيات الثلاث ” .

اقرأ أيضًا :

أسباب رضوخ الحوثيين لمشاورات السويد


الوسوم:

تعليق واحد

[ عدد التعليقات: 1213 ] نشر منذ 9 أشهر

(اليمن السعيد يبتسم ) ,,,,,,,,, الحمدلله بشكر تدوم النعم ,, وجهود قوة الامة تحرر اليمن بعدما اغتصبت السلطة من قبل الميليشيات المذاهب المشيطنة وشيطنة المذاهب اداة من ادوات ايران , هذة الفروع فما بالك بلجذور عندما ترى القمع الداخلي في الوسط الايراني الذي يطالب بنقل السلطةسلميا الى المعارضة ابسط الحقوق مهضومة وتفيد الدرسات العالمية ان المعارضة هي طوق النجاة لشعب بات قريب من الهاوية والتي تفيد انها حازت على 87 % يعني هناك شعبي غتصب فكريا وعلميا ويمثل بة امام العالم والعالم يرى ويسمعوالحوار هو التعليق على المشانق امام العالم والاعلام يصور والامم تشاهد ووووووووو وثرواتهم تنهب وتوضف بحروب خارج الحدود , انة الارهاب المقنع بدين , واليمن يبتسم مثل عرعر .