• الأربعاء 18

    سبتمبر

29 فرقة إسعافية للهلال الأحمر تغطي مسابقات فورميلا أي الدرعية

29 فرقة إسعافية للهلال الأحمر تغطي مسابقات فورميلا أي الدرعية
سعيد العجل(صدى):

كثفت هيئة الهلال الأحمر السعودي استعداداتها للمشاركة في مسابقات فورميلا أي الدرعية، لتقديم خدماتها الإسعافية والطبية والوقائية التوعوية للمشاركين والزوار في فعاليات المسابقة التي انطلقت اليوم الخميس 13 ديسمبر 2018 في الرياض.

من جهته أوضح الدكتور راشد القحطاني مدير عام فرع الهيئة بمنطقة الرياض بأن الهيئة خصصت لهذه الفعالية أكثر من 29 فرقة إسعافية من بينهم 12 فرقة إسعافية راجلة، وعدد من سيارات الإسعاف المزودة بأحدث التجهيزات التقنيات الطبية والإسعافية و3 باصات، وبقوة عاملة بلغت أكثر من 49 مسعفا و9 أطباء وأخصائيين، فضلا عن تخصيص غرفة للعمليات والتحكم لإدارة الحالات الإسعافية بقوة عاملة بلغت 6 موظفين.

وتنتشر الفرق الإسعافية للهلا الأحمر لتغطي كافة نطاقات المسابقة وأماكن تواجد الجمهور في مناطق E-Village، والعائلة والقرية الثقافية وفعاليات مسك ومنطقة الحرس الوطني وبيت مبارك ومنطقة متحف الطريف.

وتأتي مشاركة الهلال الأحمر في فعاليات فورمولا أي الدرعية في إطار الدور الذي تضطلع به الهيئة بالتكامل مع كافة القطاعات والتواجد في كافة الأنشطة والمناسبات الوطنية والاجتماعية والرياضية في شتى مناطق المملكة لتقديم كافة الخدمات الإسعافية والطبية اللازمة لمحتاجيها، وبث الرسائل التوعوية والتثقيفية للمشاركين والجمهور.


الوسوم: