تشهد عطلة نهاية الاسبوع العديد من الفعاليات التي تستهدف غالبية فئات المجتمع، وتركز على الجوانب الترفيهية والفنية والتراثية وكذلك الاحداث الرياضية المهمة التي يمكن ان يستمتع بها الجمهور.

ويأتي تنظيم بطولة فورمولا إي لسباقات السيارات والذي يعد الاول من نوعه في المملكة في مقدمة الفعاليلات التي قد تجذب اهتمام الجمهور في ظل مشاركة عدد من مشاهير رياضة سباقات السيارات من هذا النوع. ويقام السباق بمحافظة الدرعية خلال الفترة من 13-15 ديسمبر من الساعة 10 صباحاً وحتى 12 منتصف الليل.

كما تعد فعاليات قرية شقراء التاريخية من الفعاليات التي ينتظرها كثير من الجمهور في ظل ما تشمله من عروض ترفيهية وفنية وتراثية تهم كثير من الناس الى جانب المزادات وفعاليات المتاحف وغيرها. وتقام بالقرية التاريخية بشقراء، خلال الفترة من 13-16 ديسمبر، من الساعة 10 صباحاً وحتى 10 مساء.

واليكم مجموعة من الفعاليات التي تبدأ مع عطلة نهاية الاسبوع وتمتد حتى الاسبوع المقبل، بالاماكن والمواعيد:

– فعاليات معرض دكاكين الشتاء، لتقديم كافة احتياجات ومستلزمات الاطفال المرضى بالسرطان: يقام بفندق الفورسيزونز بالرياض خلال الفترة من 17-20 ديسمبر، من الساعة 5 مساء وحتى 11 ليلاً.

– ذكرى البيعة، فعالية فنية وموسيقية: تقام بمركز البيلسان بمدينة الملك عبد الله برابغ، اليوم الخميس وغداً الجمعة من الساعة 5 مساء، وحتى 12 منتصف الليل.

– ملتقى الوان السعودية، يتضمن أكثر من 30 ورشة عمل وجلسات تصوير وعروضاً فنية مصاحبة: يقام بمركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات، خلال الفترة من 12-16 ديسمبر، من الساعة الرابعة عصراً وحتى 10 مساء.

معرض التعليم والتدريب، يهدف للتعريف بأهمية التعليم وكيفية التخطيط للحياة العملية بعد انتهاء مراحل الدراسة: يقام بفندق “هوليداي إن” الخبر (الكورنيش)، خلال الفترة من 13-15 ديسمبر، من الساعة 4 عصراً وحتى 10 مساء.

عرض الارتجال، ويشمل عروض تنافسية فنية في هذا المجال، ويقام في “الحسن مول” – معهد طيبة بالمدينة المنورة، خلال الفترة 7-17 ديسمبر، من الساعة 8:30 مساء وحتى 10:30 مساء.

معرض وسم: كل ما يخص الحياة البرية ومستلزمات السياحة، يقام المعرض بقاعة “المعالي كابيتال” بحائل، خلال الفترة من 12-15 ديسمبر من الساعة 5 مساء، وحتى 11 مساء.