يواجه فريق العين الإماراتي فريق ويلنجتون النيوزيلندي في الدور الأول لبطولة كأس العالم للأندية التي تقام بالإمارات للعام الثاني على التوالي ، وتعتبر هذه المشاركة هي البطولة العالمية الأولى في تاريخ الفريقين .

ويضم ” العين ” مجموعة من اللاعبين المتميزين مثل البرازيلي كايو والسويدي ماركوس بيرغ والمصري حسين الشحات والإيفواري إبراهيم دياكي ” .

كما تضم صفوف الفريق مجموعة من النجوم الإماراتيين المتميزين مثل ” إسماعيل أحمد قائد الفريق ومحمد عبدالرحمن وعامر عبدالرحمن ” ، وذلك بقيادة المدرب الكرواتي زوران ماميتش.

فيما يعتمد ” ويلنجتون ” على مجموعة من اللاعبين النيوزيلنديين مع دعم بعض المحترفين مثل المهاجمين الفرنسي ستيفن ليسفيل والإنجليزي روس ألان ولاعبي الوسط الأيرلندي إيريك مولوي والأرجنتيني ماريو بارسيا.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز لملاقاة الترجي التونسي بطل أفريقيا في الدور الثاني لمونديال الأندية.

ويتطلع الفريق إلى قفزة حقيقية وأن يكون أول فريق من عرب آسيا يصل للمباراة النهائية، وثاني فريق من القارة الآسيوية يبلغ نهائي مونديال الأنية بعد فوز كاشيما أنتلرز الياباني بالمركز الثاني في 2016.

فيما يطمح ويلنغتون إلى اجتياز الدور الأول للبطولة من خلال تفجير المفاجأة أمام العين الإماراتي في المباراة الافتتاحية غدا .