أثارت صورة لطائرة اماراتية مرصعة بالالماس متداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الحيرة والجدل ، حيث تحسر البعض لعدم امتلاكه تلك الطائرة أو ركوبها، ورأي آخرون أن الصورة ليست حقيقية وإنما هي عمل فني مبدع.

وحسمت شركة طيران الإمارات الجدل ، حيث نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع ” تويتر “، الطائرة المُرصّعة بالألماس، وأرفقتها بتعليق ” إليكم طائرة بلينغ 777.. صُممت هذه الصورة من قبل سارة شكيل “.

وتعود قصة الصورة التي تبدو حقيقية ومقنعة جدًا للوهلة الأولى، إلى قيام الفنانة الباكستانية سارة شكيل بتصويرها أثناء انتظار رحلتها من باكستان إلى إيطاليا، حيث قامت بتصوير الطائرة الإماراتية التي تحيطها شاحنات نقل الأمتعة، وقامت بتعديلها حتى تبدو وكأنها مرصّعة بالألماس.

وبعدما نشرت الصورة عبر حسابها الرسمي على موقع انستغرام ، حازت على أكثر من 50 ألف إعجاب، ولم تظل هذه الصورة في حساب شكيل، وإنما تم تداولها على غالبية مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أنه لم تكن هذه الصورة الوحيدة التي رصعتها شكيل بالألماس، إذ إنها تستخدم حسابها كمنصة لعرض أعمالها الفنية البرّاقة، والتي تتراوح بين الأطعمة والقطارات والحيوانات.