• الأحد 26

    مايو

قريبا.. واتساب يصدم مستخدميه بتشفير جديد للرسائل باستخدام الرمز السري!

قريبا.. واتساب يصدم مستخدميه بتشفير جديد للرسائل باستخدام الرمز السري!
وكالات(صدى):

قاات تقارير صحفية إن شركة فيسبوك المالكة لتطبيق واتساب الشهير ستعمل على تغيير اعدادات الخصوصية المتعلقة بالتطبيق خلال الفترة المقبلة لتتخلى بذلك عن تشفير رسائل المستخدمين من النهاية الى النهاية المعتمدة منذ فترة.

ووفقا للتقارير ستعمل الشركة على توفير وسيلة جديدة لتشفير الرسائل بين المستخدمين تعتمد على الرموز السرية بحيث يرسل الشخص رسالته للطرف الاخر مشفرة برمز سري ولا تفتح الرسالة الا بعدما يدخل المستقبل البمز السري للرسالة.

تأتي هذه الخطوة بعد الكشف عن اجبار فيسبوك من قبل عدد من الحكومات حول العالم على التوصل لطريقة فك التشفير من النهاية الى النهاية الخاص بتطبيق واتساب من اجل تتبع معلومات ورسائل المتورطين في قضايا وعمليات الارهاب.


الوسوم:

2 تعليقان

[ عدد التعليقات: 13379 ] نشر منذ 6 أشهر

الله يكفينا شر التكنولوجيا ما جابت الا المشاكل والانحطاط الاخلاقي من بعض البشر

[ عدد التعليقات: 1094 ] نشر منذ 6 أشهر

خلاص طفرت مابقي شئ من الراتب عيالي هذا يبغا شريحة بينات وهذا يبغا جوال جديد احدث اصدار ايفون والاخر يبغا جلاكسي نوت والاخر هووي هورنت وهذا يبغا اشترك الاليف البصرية المنزلية واخر يبغا يشحن جواله لاخر الشهر غير فواتير الموية والكهرباء والبنزين ومخالفات ساهر ويقولو ليش نحن مصابين بامراض نفسية طبعا من هذه الطلبات الا ماتنتهي الله يكفينا شر التكنولوجيا ماجابت لنا الا الطفر والديون