تنفيذاً لما نتج عن الاجتماع التشاوري الرابع للملاحق الثقافية لدول مجلس التعاون الخليجي ومن بينها الاهتمام بالبرامج الثقافية والانشطة الطلابية التي تهدف الي تعزيز الجوانب المشتركة لدول المجلس .

أقيمت دورة كرة القدم السداسية الأولى للطلبة الخلجيين بنادي الترسانة الرياضي .

حصل فريق طلبة المملكة العربية السعودية على المركز الاول و فريق طلبة دولة الامارات العربية المتحدة على المركز الثاني و فريق طلبة دولة الكويت على المركز الثالث و فريق طلبة مملكة البحرين على المركز الرابع وفريق طلبة سلطة عُمان على المركز الخامس .

وقد حظيت هذه الدورة بحضور كثيف من المسؤولين في الملحقيات الثقافية والسفارات الخليجية المشاركة

وقد نقل الملحق الثقافي بسفارة خادم الحرمين الشريفين بالقاهرة الدكتور / خالد بن عبد الله النامي أرق التهاني والتبريكات لسعادة سفير خادم الحرمين الشريفين والمندوب الدائم لجامعة الدول العربية سعادة الاستاذ / أسامة بن أحمد نقلي ، لأبنائه الطلبة السعوديين الدارسين في الجامعات المصرية المشاركين في الدورة بعد فوزهم وحصولهم على المركز الاول .

أكد “د.النامي ” أن هدف الدورة هو المزيد من الترابط الأخوي والتعارف بين الطلبة الخليجيين ، في جو تنافسي شريف، لافتا أن الملاحق والمستشارين الثقافيين الخليجين في جمهورية مصر العربية حريصون على أقامه هذه المناسبات التي تعكس مدي تلاحم شعوب دول الخليج. مشددا على ضرورة استمرار مثل هذه الأنشطة بين أبناء وطلاب دول المجلس .