• الأحد 16

    ديسمبر

الهشبول يتوقع نتيجة مباراة الهلال و النصر ويوجه رسالة لجارديم

الهشبول يتوقع نتيجة مباراة الهلال و النصر ويوجه رسالة لجارديم
ماجد محمد(صدى):

وجه الإعلامي الرياضي عبد العزيز الهشبول رساله للمدرب البرتغالي العالمي ” ليوناردو جارديم ” بأن يشاهد مباراة الهلال والنصر من المدرج لكي يتعرف وبشكل اكبر على المستوى الفني للفريق قبل ان يبدأ مشواره التدريبي للنصر.

و توقع أيضاَ نتيجة مباراة الهلال والنصر التي سوف تقام غداَ السبت ، وذلك ضمن الجولة الـ 12 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونشر الهشبول عبر حسابه الرسمي بتويتر “يتفوق الهلال على النصر في الوقت الحالي بالإستقرار الفني وهذا ربما يرجح الكفة الهلالية ، ولكن في مثل هذه الظروف يستطيع لاعبين النصر تجاوز هذه الأزمة بالحضور القوي والتركيز العالي والاداء الفني المتوازن واللعب من اجل الفوز ، لذلك ذكرت انه لقاء سيكون صعب جداً.

وقال أن قوة الهلال تكمن في انضباطية تكتيكياً تنوع هجماته الحلول الفردية لدى لاعبيه قوة النصر تكمن في قوة عناصرة فنياً سرعة الارتداد الوصول السريع لمرمى الخصم الهلال سيعاني في المرتدات وفِي العمق النصر سيعاني من ضعف الاستحواذ في وسط الملعب وفِي التغطية في الاطراف.

و تابع التوقعات ورقياً تفوق هلالي،شخصياً اتوقع الحافز لدى لاعبين النصر اكبر واعتبارها مباراة الموسم للبقاء في المنافسه سيرجح كفة النصر لذلك أتوقع النتيجة نصراوية.


الوسوم:,

3 تعليقات

[ عدد التعليقات: 1059 ] نشر منذ أسبوع واحد

النصر حتى يفوز يحتاج اللعب رجل لرجل خاصة ثلاثي الهجوم الاجنبي وعزلهم عن الوسط ونقل الكرة بسرعه للمهاجمين هذي اللي تربك الهلاليين اما اذا تركو الملعب للهلال واعتمدوا عالدفاع فيبشرون بسيل من الاهداف .. بالتوفيق للنصر

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ أسبوع واحد

والله عارفين انك نصراوي من اول يوم ظهرت في الاعلام ولايحتاج تلمح قول من دون تلميح انك نصراوي ماهوعيب تشجيع العالمي

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ أسبوع واحد

اتمني مشاهدة مباراة ممتعة وتسودهاالروح الرياضية والمنافسة الشريفة والفائزنقولة مبروك والخاسرهاردلك والكورة فوزوخسارة وتعادل وثلاث نقاط وكلناابناءوطن واحدوالكرة تجمعماماتفرقناومافية فريق فالعالم مايخسروليست نهاية الدنياالخسارة محايدواشجع اللعب الحلووالممتع من اي فريق والتشجيع والتعصب ماوراه الاوجع الراس وفي النهاية هي ٩٠دقيقه فالملعب وبعدهاينتهي كل شي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *