قام فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة الشيخ فؤاد بن سعود العمري بزيارة تفقدية لهيئة محافظة الطائف للوقوف على سير العمل والاطلاع على مجرياته ومتابعة العمل الميداني والوقوف على احتياج الأعضاء الميدانيين.
والتقى فضيلته برئيس و منسوبي الهيئة.

وناقش خلال لقائه تعزيز العمل الميداني وسبل تطويره.

وأوصى فضيلته الزملاء بالتواصل في الميدان مع الجهات ذات العلاقة والتنسيق معهم لمعالجة ما يظهر من مخالفات شرعية ونظامية. حاثا الأعضاء الميدانيين على إيجاد الحلول النوعية في تغيير المنكر بالطرق والأساليب الموافقة للأدلة الشرعية والأنظمة المرعية.

واوضح العمري في لقائه أن الهدف الأساسي من هذه الزيارة هو التواصي بالحق وتذكر ما أكرمنا الله به من نعمة الإسلام وسكنى هذه الأرض المباركة أرض الحرمين الشريفين المملكة العربية السعودية وأن جعلنا تحت ولاية شرعية تحكم شريعة الله وفق ما جاء في كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم.

وأكد خلال اللقاء أن من مقاصد الشريعة العليا القيام بواجب الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وفق مراد الشارع الحكيم. مبينا حرص القيادة الحكيمة أيدهم الله على إقامة شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ودعمها بكافة الإمكانات البشرية والمادية والتقنية.

مشيداً فضيلة المدير العام بما يلقاه فرع هيئة منطقة مكة المكرمة من دعم مستمر من مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل وسمو نائبه الأمير عبدالله بن بندر ومتابعة معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند الساعية للرقي بكفاءة العمل الميداني وتعزيزه لدى منسوبي الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وفق تطلعات قيادتنا الرشيدة وفقهم الله.