رأس معالي وزير التجارة والاستثمار رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمُلكية الفكرية الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، اجتماع مجلس إدارة الهيئة السعودية للملكية الفكرية (السادس). واطلع معالي الوزير وأعضاء المجلس خلال الاجتماع على الأعمال والمبادرات التي قدمتها الهيئة السعودية للملكية الفكرية والمبادرات والأهداف التي تعمل الهيئة على تحقيقها في الفترة القادمة..

واستعرض سعادة الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للمُلكية الفكرية الدكتور عبدالعزيز السويلم، تقرير الهيئة المقدم للمجلس والذي يتضمن مراحل نقل الاختصاصات إلى الهيئة من الجهات المسؤولة سابقاً عن المُلكية الفكرية، إضافة إلى ما حققته الهيئة خلال الفترة الماضية والتي تضمنت العلاقات الدولية والشراكات الحكومية ، ودور الهيئة في تعزيز التوعية بالمُلكية الفكرية في المملكة..

كما استعرض المجلس جهود الهيئة بشأن تنسيق جهود منظومة إنفاذ حقوق الملكية الفكرية في المملكة والتي تضم العديد من الجهات الحكومية، بالإضافة إلى عدد من الموضوعات في الشأن الداخلي للهيئة..

وحضر الاجتماع أعضاء مجلس الإدارة، معالي الدكتور محمد بن عبدالعزيز العوهلي و الدكتور عبدالعزيز السويلم الرئيس التنفيذي للهيئة ، والدكتور أحمد بن حمدان الثنيان والأستاذ احمد بن محمد الصويان والدكتور عادل بن عبدالله الهرف والأستاذ عبدالعزيز بن راشد الرومي والدكتور فهد بن عبدالعزيز الشريهي..

من جانبه، قدم سعادة رئيس الهيئة السعودية للملكية الفكرية الدكتور عبدالعزيز السويلم، الشكر والتقدير لمعالي وزير التجارة والاستثمار رئيس مجلس الإدارة الدكتور ماجد القصبي، ولأعضاء مجلس الإدارة على متابعتهم الدائمة والمستمرة لأعمال الهيئة ودعم منسوبيها والأنشطة التي تقوم بها.