• السبت 15

    ديسمبر

نقل بعض اللجان شبه القضائية إلى المحاكم المختصة

نقل بعض اللجان شبه القضائية إلى المحاكم المختصة
نايف السالم(صدى):

أنهى المجلس الأعلى للقضاء أعمال اجتماعه الحادي عشر في دورته الثالثة، برئاسة رئيس المجلس الشيخ الدكتور وليد بن محمد الصمعاني، وبحضور أصحاب المعالي والفضيلة أعضاء المجلس.

وقام المجتمعون باستعراض الموضوعات المدرجة على جدول أعماله، التي من بينها طلب نقل بعض اللجان شبه القضائية إلى المحاكم المختصة.

وبحث المجلس خلال الاجتماع افتتاح دوائر متخصصة بمحاكم الاستئناف ومحاكم الدرجة الأولى، والموافقة على المحضر المعد من الأمانة العامة بشأن تسمية رؤساء ومساعدين لعددٍ من المحاكم، إضافة إلى النظر في جملة من الموضوعات المتعلقة بالشؤون الوظيفية للقضاة من نقل وتعيين وترقية وندب وإحالة على التقاعد وغيرها من الموضوعات ذات الصلة.


الوسوم:

تعليق واحد

[ عدد التعليقات: 886 ] نشر منذ أسبوع واحد

المجلس الأعلى للقضاء أعمال اجتماعه نقول لهم اتقو الله فسخ النكاح ارتفع في المجتمع والضحايا ركام لاتعد ولا تحصى مستغلين حرية المرائه والضحايا من ابناء المجتمع عدد لايستهان به حتى القاضاة اثر مصطلح الحرية على احكامهم وقرارتهم قانو الحريات الدينة على مجتمعنا اين الرجال التي ترى بعيونها وليس بعين واحدة والله خلق الخلق سبحانه وخلق عينين ولسان وشفتين اذا كانت هناك حريات اخذ المناسب للمجتمع واترك الباقي يمر مرور الكرام مجتمعنا محصن بدين والشرع وايدوليجيات التشريع الاسلامي الحديث تحكم وتعدل بين الناس بلعقل والحكمة ويجب التمييز في حكم الطلاق والفسخ كي يكون مجتمعنا خالي من الامراض النفسية والارهاب الفكري انتم موتمنين كونو على قدر من المسئولية وانتم كذلك باذن الله المجتمع والوطن والمواطن امانة في اعناقكم يا اصحاب المعالي والمشايخ واهل العلم حفظكم الله من الفتن واهل الفتن راجع نسبة الطلاق والفسخ واحكم على الكلام هذا لا يعني ان نلغي الفسخ والطلاق هذة سنة اللة بخلقة . يعني غيرو القماشات واضبطو البريك والفرامل حماكم الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *