• السبت 15

    ديسمبر

وزير التعليم يوضح موقف الوزارة من ملف الخريجين منتظري الوظائف

وزير التعليم يوضح موقف الوزارة من ملف الخريجين منتظري الوظائف
نايف السالم(صدى):

كشف وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، أن لجنة وزارية تعمل حاليًا على معالجة أوضاع الخريجين من منتظري الوظائف.

وأوضح ” العيسى ” خلال مشاركته بالجلسة الرئيسية من المؤتمر الدولي لتقويم التعليم، أن اللجنة المُشكلة من وزراء الاقتصاد والتعليم والعمل والخدمة المدنية والتجارة تعمل منذ أكثر من عام على وضع حلول عاجلة لمنتظري الوظائف.

كما أكد أن اللجنة تعمل على أكثر من هدف في مقدمتها ” بحث كيفية معالجة هؤلاء الخريجين، وإعادة تأهيلهم مع توجيههم إلى قطاعات معينة في السوق ” .

وعن مبادرات الوزارة، صرح ” العيسى ” أن الوزارة لديها الكثير من المبادرات ببرنامج جودة الحياة، إلى جانب 3 مبادرات رئيسية في برنامج تعزيز الشخصية الوطنية.


الوسوم:

3 تعليقات

[ عدد التعليقات: 158 ] نشر منذ أسبوع واحد

اقرب مخرج صرف نفسها يولودن الاحفاد وماصار شي

[ عدد التعليقات: 886 ] نشر منذ أسبوع واحد

يامعالي الوزير الا تعلم بان نسبة عالية من النساء الموظفات مطلقات الا تعلم انك ربما تكون انظمة الوزارة سحبت البساط وقوامة الرجل على الزوجة , وهذه تترك 9 اطغال وتلك 5 ووووووووو لابد من ان خلق نظام يساعد على عدم التفكك الاجتماعي وحفاظا على الاجيال القادمة لمجتمع خالي من الامراض النفسية وتفعيل نظام العقوبات ووالوقف عن العمل من القوانين التي تساعد وتقرب وحهات النظر بين الزوجة والموظفة وتمرد الزوجة الموظفة عل القوامة الرجل خففو الضغوط على المحاكم انت طرف في ذلك , لابد من حل لمنع الكارثة والمصيبه بحق المجتمع يا معالي الوزير وفقكم الله .

[ عدد التعليقات: 204 ] نشر منذ أسبوع واحد

اتمني يامعالي الوزير الاهتمام بكلية خدمة المجتمع ومخرجات التعليم فيها لان كثيرا من خريجي خدمة المجتمع يجدون صعوبة في ايجاد وظائف لهم بعد التخرج ويطالبون مكافئة شهرية لهم اسوة بطلاب الجامعات لسد احتياجاتهم المادية من المسكن والاعاشة والموصلات والكتب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *